حلّت الفنانتان مي عمر ونجلاء بدر ضيفتين في الحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقبل رامز جلال الفنانتين اللتين أوهمهما بعدم نيته تنفيذ مقلب ضدهما، وعند توجهما إلى باب ممر حلزوني طلبتا كلمة السر وكانت “الكالون في السيفون”، ليتم إسقاطهما حتى اصطدمتا ببعضهما البعض في غرفة سوداء وكان فوقهما رامز جلال جالسا على نصف كرة.

وصارحهما رامز بالخلافات التي دارت بينهما بسبب ما وصفته نجلاء بدر بمحاباة محمد سامي لزوجته في مسلسل “نسل الأغراب” حيث حذف لها نصف الأدوار، وردت مي عمر على نجلاء بدر: “أنا مزعلاك في حاجة”، لتعقب: “محمد سامي اللي زعلني مش انت انت مالك”.

اتنين متخاصمين

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة وغيرهم. 

برومو البرنامج

وطرحت قناة mbc مصر الإعلان الرسمي لبرنامجها الرمضاني 2024 بعنوان "رامز جاب من العالم الآخر". ويدعو مقدم البرنامج رامز جلال ضيوف البرنامج من نجوم الفن والرياضة والإعلام من العالم العربي. 

وفي الإعلان الذي تبلغ مدته 120 ثانية، يظهر رامز جلال في بدلة حمراء كاملة، وبجواره "كلب" ومجموعة من الزواحف الأخرى من تماسيح وثعابين. 

ويوضح الإعلان تفاصيل الخدع التي يتعرض لها ضحايا رامز جلال هذا الموسم، والتي تشمل نجوم الفن والرياضة بالإضافة إلى مشاهير العالم العربي. 

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامز جاب من الآخر رامز جاب من الاخر 2024 رامز جاب من الاخر رمضان 2024 برومو رامز جاب من الاخر برنامج رامز جاب من الآخر رامز جلال حلقات رامز جاب من الاخر تتر رامز جاب من الاخر ضيوف رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر برومو رامز جاب من الاخر رامز جلال رامز رامز جلال 2024 رامز جلال رامز جاب من الاخر برنامج رامز جلال 2024 رامز جلال

إقرأ أيضاً:

جبهة دونيتسك تشتعل.. أوكرانيا تهاجم بالمسيّرات وروسيا تشن ضربات انتقامية

أعلنت أوكرانيا الجمعة أن القوات الروسية ركزت قوتها النارية على جبهة بوكروفسك في منطقة دونيتسك (شرق)، حيث أدت ضربات ليلية إلى إصابة 6 أشخاص على الأقل.

وقال الجيش الأوكراني إن "جبهة بوكروفسك هي الأكثر كثافة من حيث هجمات العدو".

وفي بلدة سيليدوف التي مزقتها الحرب قرب خط المواجهة في دونيتسك، قال مسؤولون إن 6 أشخاص أصيبوا في هجمات جوية روسية ليلية.

وبعد ساعات من الهجوم شاهد صحفيون من وكالة الأنباء الفرنسية الجزء الداخلي من مركز تجاري وقد تحول إلى أكوام من المعدن والزجاج تحت سقف مدمر جزئيا.

وأدت قوة الانفجار إلى تدمير مبنى مجاور، كما أدت إلى تحطم نوافذ المباني السكنية الواقعة على الجانب الآخر من الشارع.

وقال أوليغ -وهو أحد السكان ويبلغ 57 عاما- إنه سمع ضجيجا غريبا في حوالي الساعة التاسعة مساء الخميس، وظن أن عدة مروحيات تحلق في سماء المنطقة حتى رأى الانفجار.

مسيّرات وصواريخ

وتبادلت كييف وموسكو عشرات الهجمات بالطائرات المسيّرة والصواريخ خلال الليل، مما أدى إلى تضرر مخزن وقود في منطقة حدودية روسية.

وكثف الجانبان الهجمات الجوية عبر الحدود في الأسابيع الأخيرة، حيث استهدفت كييف منشآت الطاقة الروسية وأطلقت موسكو وابلا من الهجمات الانتقامية.

وأعلنت روسيا الجمعة إسقاط 87 مسيّرة أوكرانية خلال الليل، استهدفت 70 منها منطقة روستوف (جنوب) التي تضم مقر عملياتها العسكرية ضد كييف.

وقالت وزارة الدفاع الروسية "خلال الليل، أحبطت محاولة من جانب نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بمسيّرات".

وأضافت "في المجموع، أسقطت 87 مسيّرة أوكرانية فوق مناطق روسية" موضحة أن 70 مسيّرة أسقطت فوق روستوف، 6 منها فوق كل من كورسك وفورونيج، واثنتان فوق كل من منطقتي فولغوغراد وبيلغورود الحدوديتين مع أوكرانيا.

ولم تُسجل خسائر بشرية في روستوف، لكن الهجمات تسببت في انقطاع التيار الكهربائي في مناطق عدة، حسبما قال الحاكم الإقليمي فاسيلي غولوبيف على منصة تليغرام.

من جهتها، قالت كييف إن دفاعاتها الجوية أسقطت 24 من أصل 31 صاروخا وطائرة مسيّرة أطلقت خلال الليل.

وأصيب 3 أشخاص في هجوم بمسيّرة في منطقة سومي (شرق) ولحقت أضرار بعدة منازل في منطقة خاركيف المجاورة.

ويتزامن اشتعال المعارك اليوم مع عرض قدمه الروسي فلاديمير بوتين اليوم يتضمن وقفا فوريا لإطلاق النار والدخول في مفاوضات مقابل انسحاب أوكرانيا من القتال في مناطق دونيتسك ولوغانسك وخيرسون وزاباروجيا وتخليها عن مشروع الانضمام لحلف شمال الأطلسي (الناتو).

لكن كييف رفضت شروط بوتين لوقف إطلاق النار وبدء المحادثات، ووصفتها بأنها منافية للمنطق وبمثابة استسلام، في حين قالت واشنطن إن بوتين لا يمكنه أن "يملي" شروط السلام.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع شقيقه.. أحمد سعد يشوق الجمهور لعمل جديد (فيديو)
  • الكويت.. فيديو حزين ومؤثر لذوي ضحايا حريق المنقف تنشره الداخلية وتعلق
  • النيران تشتعل في تل أبيب للمطالبةً بإقالة الحكومة وإبرام صفقة مع حماس
  • هيئة بريطانية: السفينة المستهدفة شرق عدن لاتزال تشتعل وتغرق
  • زوج يتعرض للإغماء بعد دخوله مع زوجته غرفة الولادة .. فيديو
  • وزير المالية الأسبق يطالب بفرض الضرائب على كل مواطن يستفيد من خدمات الدولة.. فيديو
  • وزير المالية الأسبق: أؤيد خلق سوق تنافسي يقضي على الاحتكار (فيديو)
  • جبهة دونيتسك تشتعل.. أوكرانيا تهاجم بالمسيّرات وروسيا تشن ضربات انتقامية
  • ممر شرفي لأستاذ الوراثة في "زراعة عين شمس"
  • بيريز يسخر من تساؤلات الإعلان عن صفقة مبابي.. فيديو