وأوضحت الهيئة أنه تم صرف سلال غذائية عينية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، والتي سيتم صرفها أيضا في محافظات البيضاء والجوف وتعز والضالع خلال الأيام القادمة بإجمالي 720 مليون ريال.

وأشارت إلى أن السلة العينية تشمل المواد الغذائية الأساسية مثل الدقيق والحليب والمكرونة والتمر والسكر والزيت.. مبينة أن إجمالي تكلفة مشروع السلة الغذائية النقدية والعينية لجميع أسر الشهداء والمفقودين في عموم المحافظات بلغت أكثر من ملياري ريال.

ولفت بيان الهيئة إلى أن عملية صرف السلة الغذائية النقدية بدأت اليوم الثلاثاء عبر البريد اليمني ووكلائه في المحافظات. ويعد مشروع السلة الغذائية من المشاريع الموسمية التي تنفذها الهيئة لأسر الشهداء والمفقودين، في إطار الحرص على توفير الدعم والرعاية الشاملة لهذه الأسر.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: السلة الغذائیة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة 16 أغسطس المقبل موعداً نهائياً لانتهاء مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجارى 2023 - 2024.

وكشف مسئولو رابطة الأندية أن الموسم المقبل سيكون انتقالياً بسبب ضغط المنافسات للأندية والمنتخب الوطنى، والنظام الأنسب هو نظام الدورى البلجيكى، حيث الأقرب للعدالة فى ظل عدد المباريات القليل، ولكن هذا متوقف على موافقة الأندية.

وأكد مسئولو الرابطة إلى أن بطولة الدورى المصرى الممتاز سوف تنتهى منتصف شهر أغسطس المقبل رغم جميع المؤجلات.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن انعقاد الاجتماع السنوي لاتحاد الروابط العالمية فى القاهرة، مصر يومي 10 و11 أكتوبر 2024.

وسيجمع هذا الحدث قادة وممثلي روابط كرة القدم المحترفة في جميع أنحاء العالم، ما يوفر منصة فريدة للحوار والتعاون وتبادل أفضل الخبرات. وسيشارك الحضور في سلسلة من المناقشات رفيعة المستوى حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الرياضة، بما في ذلك تطوير كرة القدم المحلية والحوكمة واللوائح.

وجاء اختيار القاهرة كمدينة مستضيفة الاجتماع، للتأثير المتزايد لرابطة الأندية المصرية المحترفة في عالم كرة القدم والتزامها بتعزيز الشراكات الدولية.

يعد الاجتماع السنوي 2024 فرصة رائعة لتسليط الضوء على تراث مصر الغني وثقافتها الرياضية الديناميكية. يتطلع اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة إلى الترحيب بضيوفهم المميزين في حدث ينتظر أن يكون ملهمًا ومؤثرًا.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء”.. هيئة الزكاة تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز
  • في أول أيام الحج .. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • الليجا تحدد موعد قرعة الدوري الإسباني موسم 2024- 2025 وبداية البطولة
  • حجاج صندوق الشهداء والمصابين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • في أول أيام الحج.. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • أبوعباة يكشف أهداف صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين