عرضت اليوم ثاني حلقات مسلسل "المعلم" للفنان مصطفي شعبان وذلك عبر قناة الحياة حصريًا، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة والمُثيرة.

 

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “المعلم”

 

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل المعلم، عودة المعلم حامد، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان عبدالعزيز، بعد غياب عن ميناء الأتكة، حيثُ تجارة السمك.

 

واستقبله تجار السمك، وأخبرهم أن ابنه مصطفى شعبان سيكون رئيس السوق، مرددًا: رأيت ابني رئيس السوق في الرؤيا، فبدأت الخلافات بين المعلم  ومنذر، حيث حاول البعض التهدئة بينهم.

وفي مشهد آخر تظهر زمزم وهي تبكي  بعد أن أخبرتها الطبيبة بإصابتها بمرض السرطان، لتتركها وتذهب باكية ومعها نجلها حسن.

وتجلس زمزم تحت أحد الكباري، ويدور حوار  بينها وبين ابنها حسن، فيسألها عن سبب بكائها وماذا قالت لها الطبيبة، فترد عليه قائلة: قال أنني أخلف مرة أخرى، ولن أستطيع أن أجيب لك أخت، فيرد عليها: أنتي أختي زمزم ومتعيطيش.

 

وظلت زمزم تبكي وتصرخ قائلة: ممكن أسافر يا حسن عند ربنا،  ولو سافرت متزعلش مني وأوعى تنساني يا حسن وابقى تعالى زورني، ثم تأتي إليها سيدة لا تعرفها وتقول لها أن كل شيء بميعاد من يأتي وقته يرحل.

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل "المعلم" بمعرفة المعلم حامد الذي يقدمه الفنان مصطفي شعبان أن زوجته زمزم الذي تقدمه دورها الفنانة سهر الصايغ أنها أخفت عنه مرضها ويعاتب عليها قائلًا: من أمتي بنخبي على بعض حاجة يا زمزم؟

 

أبطال مسلسل "المعلم"

 

 مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

قصة مسلسل "المعلم" 

 

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

 

مواعيد عرض مسلسل "المعلم"

 

يعرض مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة فى الساعة 9:45 مساء، كما يعرض على منصة Watch it، وعرض أول الساعة 9:45 مساء، إعادة أولى: 1:30 صباحًا، إعادة ثانية: 6:45 صباحًا، إعادة ثالثة: 10:30 صباحًا، إعادة رابعة: 4:30 مساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل المعلم مصطفى شعبان أبطال مسلسل المعلم قصة مسلسل المعلم مواعيد عرض مسلسل المعلم الحلقة الثانیة من مسلسل مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

رئيس جمهورية جامبيا يزور المسجد النبوي

المناطق_واس

زار فخامة الرئيس آداما بارو رئيس جمهورية جامبيا المسجد النبوي الشريف اليوم، حيث أدى الصلاة فيه، وتشرف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه رضوان الله عليهما.

وكان في استقبال فخامته لدى وصوله المسجد النبوي، المشرف العام على الأعمال في المسجد النبوي الدكتور نبيل اللحيدان، وقائد قوة أمن المسجد النبوي العقيد متعب بن نعيمان البدراني، وعدد من المسؤولين.

أخبار قد تهمك “معسكر وِرث” بالمدينة المنورة تجربة استثنائية تجمع بين المتعة والاستكشاف والتطوير 20 سبتمبر 2024 - 9:59 مساءً الأهلي يهزم ضمك في الوقت القاتل 20 سبتمبر 2024 - 9:33 مساءً

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 سبتمبر 2024 - 10:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 8:52 مساءًالفيحاء يحصد أول نقطة في “روشن” أمام الخليج أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 8:49 مساءًوزير الصحة اللبناني يكشف نوعية الإصابات جراء الاعتداء الإسرائيلي الأخير منطقة الباحة20 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءًمهرجان التمور السابع بمنطقة الباحة يسدل الستار على فعالياته أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 8:33 مساءًصور تظهر آثار الدمار جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءًمقتل قائد قوة الرضوان في حزب الله إبراهيم عقيل بغارة إسرائيلية على بيروت20 سبتمبر 2024 - 8:52 مساءًالفيحاء يحصد أول نقطة في “روشن” أمام الخليج20 سبتمبر 2024 - 8:49 مساءًوزير الصحة اللبناني يكشف نوعية الإصابات جراء الاعتداء الإسرائيلي الأخير20 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءًمهرجان التمور السابع بمنطقة الباحة يسدل الستار على فعالياته20 سبتمبر 2024 - 8:33 مساءًصور تظهر آثار الدمار جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت20 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءًمقتل قائد قوة الرضوان في حزب الله إبراهيم عقيل بغارة إسرائيلية على بيروت "معسكر وِرث" بالمدينة المنورة تجربة استثنائية تجمع بين المتعة والاستكشاف والتطوير "معسكر وِرث" بالمدينة المنورة تجربة استثنائية تجمع بين المتعة والاستكشاف والتطوير تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • رئيس جمهورية كوبا يستقبل وزير الصحة
  • رئيس جمهورية جامبيا يزور المسجد النبوي
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • البنك المركزي الصيني يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 571.9 مليارات يوان
  • حسم مصطفي: انا أهلاوي وأعتز بفترة وجودي مع الزمالك
  • المملكة تحقق المرتبة الثانية ضمن دول G20 في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII
  • مركز النخيل ووزارة البيئة يدشنان منتج الفحم الحيوي من خلال إعادة تدوير خامات النخيل