الرياض- هاني البشر

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على الدعم اللا محدود للقطاع الرياضي، وذلك بمناسبة تدشين النسخة الجديدة من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الدعم والجهد الكبيرين والمتواصلين نحو إبراز مكانة المملكة رياضيًا، وتسخير كافة الإمكانات من أجل إنجاح الفعاليات الرياضية التي ينظمها الاتحاد السعودي.

وقال المسحل: إن تدشين النسخة الجديدة من أغلى الكؤوس يمثل حدثًا رياضيًا ووطنيًا لما تحمله هذه الكأس من قيمة كبيرة لدى الجماهير السعودية؛ كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين، وهو ما ساهم في تقديم نسخة تعكس عراقة هذه البطولة في المنطقة وتعكس كذلك ثقافة وهوية وطننا الغالي.

وأشار المسحل إلى أنه تزامنًا مع هذا التدشين لا يفوتنا أن نستذكر أجمل اللحظات التاريخية للنسخ السابقة من الكأس، التي شهدت تنافسًا رياضيًا مشرفًا بين أندية المملكة من أجل الظفر بالكأس الغالية.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن خالص تمنياته لأندية الخليج، الهلال، النصر والاتحاد بالتوفيق في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأن تخرج المباريات المتبقية من البطولة بالصورة المشرفة للكرة السعودية لتليق بهذه الكأس الغالية، وهذا الحدث الرياضي الذي تترقبه الجماهير السعودية في كل عام.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي لكرة القدم كرة القدم السعودية خادم الحرمین الشریفین الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.. شاهد بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة

تشهد الساحة الرياضية السعودية مساء اليوم الجمعة واحدة من أعظم المواجهات في تاريخ كرة القدم المحلية، حيث يلتقي الهلال والنصر في قمة مثيرة ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024. إنّها لحظة حاسمة تتجه إليها أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، الذين ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق صافرة البداية لمتابعة هذا اللقاء التاريخي بين العملاقين. الهلال، حامل لقب دوري أبطال آسيا، يدخل هذه المباراة بروح معنوية عالية وبإصرار على مواصلة انتصاراته والتأكيد على هيمنته الكروية. مشجعوه ينتظرون بفارغ الصبر رؤية فريقهم يبدع على أرضية الميدان، ويحقق النصر ليواصل مسيرته نحو الكأس الغالية.
 

من الجانب الآخر، يطمح النصر إلى قلب الطاولة وإثبات جدارته في هذه المباراة الكبرى. بفريقه المدجج بالنجوم والمواهب اللامعة، يسعى النصر لتحقيق الانتصار وإسعاد جماهيره الوفية التي لم تتخل عن دعمه في أصعب اللحظات. إنهم يؤمنون بقدرة فريقهم على تقديم أداء استثنائي والتغلب على غريمه التقليدي في هذه المواجهة المصيرية. القلوب تخفق، والأصوات تتعالى في المدرجات وخلف الشاشات، حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر لحظات الفرح والانتصار.

اليوم، نحن على موعد مع مباراة لن تُمحى من الذاكرة، حيث تتجسد فيها معاني الروح الرياضية والتنافس الشريف. البث المباشر لهذا اللقاء يسمح لعشاق كرة القدم في كل مكان بأن يكونوا جزءًا من هذه اللحظات التاريخية. لا تفوتوا الفرصة لمشاهدة هذا الصدام الكروي الكبير بين الهلال والنصر، الذي يعد بإثارة لا تنتهي وتشويق مستمر حتى صافرة النهاية. دعونا نشجع فرقنا بكل حماس وإخلاص، فاليوم هو يوم الفخر والاعتزاز، يوم المنافسة الشريفة واللحظات الرائعة التي تسكن في قلوبنا إلى الأبد. الهلال أو النصر؟ من سيرفع الكأس؟ الأجواء مشتعلة، والكلمة الأخيرة ستكون لمن سيقدم كل ما لديه في أرض الملعب. هيا نعيش الإثارة معًا!

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: الشهراني، كوليبالي، البليهي، سعود.
خط الوسط: لودي، نيفيز، كنو.
خط الهجوم: مالكوم، ميتروفيتش، ديلجادو.

تشكيل فريق النصر المتوقع لمواجهة الهلال 

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.
خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش.
الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.
 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة كأس خادم الحرمين 2024

تردد ssc
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
تردد قناة عمان
القمر: نايل سات
التردد: 12127
الاستقطاب: عمودي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/4.
تردد قناة الشارقة الرياضية
القمر: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: عمودي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

وتبدأ صافرة بداية مباراة الهلال والنصر مساء الجمعة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

ومع انقضاء دقائق المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، تتصاعد حدة التشويق والإثارة إلى ذروتها. لقد شهدنا مواجهة من العيار الثقيل، مباراة كانت فيها كل لحظة تحمل في طياتها نبضات قلوب الجماهير الحماسية، وهتافاتهم التي لم تهدأ منذ انطلاق صافرة البداية. اليوم، لم يكن مجرد يوم عادي في عالم كرة القدم، بل كان يوما اجتمع فيه التاريخ مع الحاضر، وتنافست فيه الأمجاد مع الطموحات.

الهلال، بروحه القتالية وعزيمته التي لا تلين، قدم أداءً يليق بتاريخه العريق ومكانته كأحد أعظم الأندية في آسيا. أبدع لاعبوه في تقديم عرض كروي مميز، حيث أظهروا مهاراتهم العالية وتماسكهم الجماعي، مما جعل جماهير الزعيم تفتخر وتعتز بفريقها الذي لم يدخر جهدًا لتحقيق الانتصار. مشجعو الهلال في كل مكان كانوا على قلب واحد، يهتفون، يشجعون، ويؤمنون بقدرة فريقهم على تحقيق المجد. إنهم اليوم يشعرون بفخر كبير لما قدمه فريقهم في هذه البطولة.

أما النصر، فلم يكن أقل شراسة وتصميمًا. رجال العالمي وقفوا كالجبال، يقاتلون على كل كرة ويسعون بكل قوة لإسعاد جماهيرهم العريضة التي وقفت خلفهم بكل حب ووفاء. لقد كانت المباراة فرصة لهم لإظهار قوتهم وإثبات أنهم قادرون على التحدي والمنافسة حتى النهاية. جماهير النصر، بقلوبهم المليئة بالشغف والإصرار، لن تنسى هذا الأداء البطولي من لاعبيهم، وستظل تفتخر بهم مهما كانت نتيجة المباراة.

في النهاية، سواء كنت من أنصار الهلال أو النصر، اليوم كان يوما للفرحة والشغف بكرة القدم. لقد عشنا معًا لحظات لا تُنسى، لحظات تتجسد فيها معاني التحدي والروح الرياضية. الشكر لكل من تابع هذه المباراة التاريخية، سواء من المدرجات أو عبر البث المباشر. لقد أظهرتم حبكم ودعمكم الذي لا ينضب لفريقيكم، وهذا هو ما يجعل كرة القدم اللعبة الجميلة التي نحبها. الهلال أو النصر، كلا الفريقين أظهرا أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل هي حياة، هي شغف، هي قصة تُكتب بعرق اللاعبين وهتافات الجماهير. دعونا نواصل دعم فرقنا في كل المباريات القادمة، فالقادم أجمل وأروع. هيا، لنستمر في التشجيع والدعم، ولتبقى الروح الرياضية هي الفائز الأكبر دائمًا وأبدًا!

مقالات مشابهة

  • السهلي: قرار مجلس الإدارة في الاتحاد لكرة القدم قلل من فرص الحكم السعودي
  • وزير العدل: دعم القيادة الرشيدة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة لتحقيق التطلعات العدلية
  • خادم الحرمين الشريفين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض
  • توجيه من خادم الحرمين الشريفين بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض
  • نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس جمهورية السلفادور
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين
  • كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.. شاهد بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة
  • بمشاركة 4 أندية.. حقيقة إقامة السوبر السعودي في الصين
  • اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
  • البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام