بوابة الفجر:
2024-06-02@19:54:13 GMT

لهذا السبب.. هشام عاشور يتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

 

تصدر إسم الفنان هشام عاشور تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار تصريحات باسم سمرة بخصوص تعاونه مع زوجته الفنانة نيللي كريم،

ويقدم الفجر الفني لكل متابعيه تفاصيل أزمة هشام عاشور مع باسم سمرة 
 

أثار الفنان باسم سمرة الجدل حول تصريحاته الآخيرة ببرنامج رامز جاب من الآخر، والذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وقال باسم:"كان هناك عمل يجمع بيني وبين نيللي كريم، فتفاجأت أنها رشحت زوجها".

 
 

رد هشام عاشور على تصريحات باسم سمرة

فلم يسلم باسم سمرة من التعليقات ويخرج الفنان هشام عاشور عن صمته لينتهي من هذه الازمة، 

 

حيث شارك "عاشور" جمهوره بفيديو بث مباشر له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام "، 
 

وقال:"أنا عارف أن الناس كلها عمالة تبعت والناس كلها بتحب الـ Action، تموت وتتفرج على اتنين بيموتوا بعض، عشان أرد بس على القصة بتاعت أستاذ باسم سمرة، دا رجل ممثل محترف ورجل لطيف جدا وقلبه أبيض، وجدع وأنا عن نفسي بحبه جدا، وأتمنى أشتغل معه في يوم من الأيام".

 

وأضاف:" هو من الآخر اتاخد على خوانة، التاني قاله أنا أخوك، أنا حبيبك تعالى بس نقعد مع بعض، واحنا خارج التسجيل، وهشام عاشور ونيللي كريم، والتاني بيعلي الإفيه بكلمتين ساعات وانت دمك خفيف بتعلي الإفيه عادي يعني، وصورها ونزلها". 
 

وتابع:" تخيل أنا قاعد مع أخويا بنتكلم عن ابن خالتي، أو حد قريب مننا وبنقول مثلا دا مراته كذا دا حصل كذا، عادي بنتكلم في موضوع بتحصل يعني، يقوم مصورني أخويا ومنزلها في كل حتة ومخلي منظري وحش".

 

هشام عاشور لـ رامز جلال:" أنا زعلان منك"

 

وأشار:" يعني بصراحة قمةمش عارف أقول إيه بيئة جدا وصفيقة جدا، ورخيصة جدا، الله يكون في عونك يا معلم، يعني هو دا الضحك هتجيب فلوس كده؟ الدم الخفيف مفهوم، يعني دا لا دم خفيف ولا لذاذة، معرفش، الله يكون في عونك وزعلان منك".

 

تعليقات الجمهور على منشور هشام عاشور

 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات، ربنا يهدي الجميع، ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، ركز في شغلك وسيبك من الكلام ده، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال هشام عاشور

والجدير بالذكر آخر أعمال هشام عاشور مسلسل روز وليلى والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باسم سمرة رامز جلال الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

تأجيل نزال تايسون ضد جايك بول.. لهذا السبب

أعلن منظمون عن تأجيل مواجهة نجم الملاكمة السابق الأمريكي مايك تايسون وصانع المحتوى على يوتيوب جايك بول، بسبب مخاوف صحيّة واجهها بطل العالم السابق في الوزن الثقيل.

واحتاج تايسون (57 عاما) إلى تدخل طبي على متن رحلة جوية بين ميامي ولوس أنجلوس، بعد أن اشتكى من غثيان ودوار، وذلك قبل أقل من شهرين من نزاله ضد بول الذي كان من المقرر أن يقام في تكساس في 20 حزيران / يونيو الحالي.

وقال منظمو النزال اليوم السبت في بيان، إن تايسون نصح بالقيام بالحد الأدنى من التدريبات في الأسابيع القليلة المقبلة، بعد متابعة مع الأطباء الخميس الماضي، كاشفين أن الملاكم كان يعاني من "تأجج القرحة".

وأضاف البيان: "حصل تايسون على توصية بأن يقوم بالحد الأدنى من التمارين الخفيفة في الأسابيع المقبلة، ثم يعود إلى تمارين كاملة دون قيود".

وتابع البيان: "مايك وجايك كلاهما على اتفاق أنه من العادل حصول الرياضيين على وقت متساو للاستعداد لهذا النزال المهم وقدرة المنافسة على أعلى مستوى".

Unfortunately Jake Paul and Mike Tyson will not face-off on July 20 as planned. Tyson’s recent ulcer flare up has limited his ability to train fully for the next few weeks.

The fight will be rescheduled for a date later this year after Mike’s able to resume training with no… pic.twitter.com/fvXg4ccnYE

— Netflix (@netflix) May 31, 2024
ومن المرتقب أن يتم في السابع من حزيران / يونيو الجاري تحديد موعد جديد للنزال الذي ستنقله منصة البث التدفقي "نتفليكس" لـ270 مليون مشترك، من ملعب "إيه تي أند تي" في أرلينغتون بولاية تكساس.

وسيكون النزال عبارة عن ثماني جولات، كل جولة تدوم دقيقتين، وستحتسب نتيجته ضمن سجل كل من بول وتايسون، الذي تعود خسارته الرسمية الأخيرة إلى 2005.

يذكر أن تايسون الملقب بـ"الرجل الحديدي" كان قد فاز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل لأول مرة عام 1986 واحتفظ باللقب من 1987 إلى 1990، قبل نحو 10 أعوام من ولادة الـ"يوتيوبر" بول البالغ حاليا 27 عاما.

مقالات مشابهة

  • الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب
  • أكاديمي يمني :العالم مدين بالشكر لصنعاء لهذا السبب
  • خبير: يجب وقف قرار رفع سعر الخبز لهذا السبب
  • تأجيل نزال تايسون ضد جايك بول.. لهذا السبب
  • بعد سرقة شقته على يد خادمته.. تامر عبد المنعم مطلوب علي جوجل
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • «فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل