شهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفي شعبان، أحداثا مشوقة، إذ يحاول منذر رياحنة قتله مقابل 100 الف جنيه، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وسط سوق السمك.

تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة 3

شهدت الحلقة الثالثة طلب سهر الصايغ من زوجها مصطفى شعبان، بإن يتزوج من أخرى، حتى يستطيع أن ينجب طفلا آخر، بعدما تأكدت من أنها تعاني من مشكلات في الإنجاب.

مسلسل المعلم أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم.

موعد عرض مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم يوميا، بشكل حصري على شاشة قناة الحياة، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

مسلسل المعلم 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل المعلم موعد عرض مسلسل المعلم أبطال مسلسل المعلم تفاصيل مسلسل المعلم مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل

أعلن المؤلف محمود حمدان عن خوضه موسم رمضان المقبل لعام 2025، وكشف أن أحمد العوضي سيكون بطل المسلسل الجديد، ويعد ذلك التعاون الثاني بينهما بعد نجاحهما في مسلسل حق عرب الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024.

ونشر محمود حمدان صورة تجمعه بالفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: “رمضان 2025”.

 

تعاون محمود حمدان مع أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

وكان محمود حمدان قد تعاون مع أحمد العوضي في رمضان الماضي بمسلسل حق عرب، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك في مجموعة من الفنانين، أبرزهم: رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، وليد فواز، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار شعبي أكشن ويعرض في موسم رمضان المقبل 2024، على شاشات المتحدة ومنصة واتش إت.

أبطال مسلسل حق عرب
 

مسلسل "حق عرب" مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولث، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

مسلسل حق عرب أول بطولة مطلقة لأحمد العوضي 
 

ويسجل مسلسل "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان 2023 مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • الرياحنة وحداد يتوجان الفائزين بمهرجان الجامعة الأمريكية للسينما والعكروش يعلن تبنيه سنوياً .. وغزة حاضرة في الأفلام
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • اليوم.. شذى تطرح أغنيتها الجديدة " ناجحة"
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويحلق على قمة الدوري
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول.. صور