كشف الناقد الرياضي خالد طلعت، مفاجأة بشأن ابتعاد نادي الزمالك عن المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف الناقد الرياضي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، :"الزمالك حاليا في المركز الـ 13 في بطولة الدوري ويتبقى له 6 مباريات على نهاية الدور الأول موعد إرسال ترتيب الدوري للاتحاد الإفريقي".

وتابع: "الأهلي يتفوق على الزمالك بنقطتين ولعب 3 مباريات أقل، وبيراميدز يتفوق على الزمالك بعشر نقاط كاملة ولعب مباراة واحدة أكثر.

وأكمل: “بالتالي صعب جدا أو شبه مستحيل إن الزمالك يعدي الأهلي أو بيراميدز مع نهاية الدور الأول، بل الاحتمال الآخر أن الزمالك قد لا يتمكن من الوصول للمربع الذهبي مع نهاية الدور الأول وهو ما يهدد مشاركته بالكونفيدرالية الموسم المقبل”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا الأهلى الزمالك دوري ابطال افريقيا نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة 16 أغسطس المقبل موعداً نهائياً لانتهاء مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجارى 2023 - 2024.

وكشف مسئولو رابطة الأندية أن الموسم المقبل سيكون انتقالياً بسبب ضغط المنافسات للأندية والمنتخب الوطنى، والنظام الأنسب هو نظام الدورى البلجيكى، حيث الأقرب للعدالة فى ظل عدد المباريات القليل، ولكن هذا متوقف على موافقة الأندية.

وأكد مسئولو الرابطة إلى أن بطولة الدورى المصرى الممتاز سوف تنتهى منتصف شهر أغسطس المقبل رغم جميع المؤجلات.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن انعقاد الاجتماع السنوي لاتحاد الروابط العالمية فى القاهرة، مصر يومي 10 و11 أكتوبر 2024.

وسيجمع هذا الحدث قادة وممثلي روابط كرة القدم المحترفة في جميع أنحاء العالم، ما يوفر منصة فريدة للحوار والتعاون وتبادل أفضل الخبرات. وسيشارك الحضور في سلسلة من المناقشات رفيعة المستوى حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الرياضة، بما في ذلك تطوير كرة القدم المحلية والحوكمة واللوائح.

وجاء اختيار القاهرة كمدينة مستضيفة الاجتماع، للتأثير المتزايد لرابطة الأندية المصرية المحترفة في عالم كرة القدم والتزامها بتعزيز الشراكات الدولية.

يعد الاجتماع السنوي 2024 فرصة رائعة لتسليط الضوء على تراث مصر الغني وثقافتها الرياضية الديناميكية. يتطلع اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة إلى الترحيب بضيوفهم المميزين في حدث ينتظر أن يكون ملهمًا ومؤثرًا.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تحدد موعد نهاية الدوري الممتاز
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • "البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • رسمياً .. سيدات النصر يشاركن في دوري أبطال آسيا
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • تجديد House of the Dragon للموسم الثالث قبل العرض الأول للموسم الثاني
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • “دوري زين” احتفى بنجومه الأكثر تألّقاً