تحرص الدولة، خاصة خلال شهر رمضان الكريم، على تخفيف الحمل عن المواطنين وحمايتهم من الغش التجاري وجشع التجار وإخفاء السلع الغذائية وارتفاع أسعارها من خلال إقامة معارض وزارة الزراعة لتوفير السلع الأساسية والرمضانية بمختلف أنواعها.

السكرالسكر بـ 27 جنيها

تطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة في معرض وزارة الزراعة في الدقي، تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية برفع العبء عن كاهل المواطنين، لذلك يرتفع معدل البحث عن أماكن معرض وزارة الزراعة.

وقالت وزارة الزراعة إن معرض “خير مزارعنا لأهالينا” للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان مفتوح أمام الجمهور يوميا من الساعة 10 صباحا إلى 10 مساءً حتى نهاية شهر رمضان، وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية في الدقي أمام نادى الصيد.

وأوضحت وزارة الزراعة، عبر بيان نُشر على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن «معرض وزارة الزراعة في الدقي» مقام على مساحة 1500 م وبه أكثر من 70 منفذا لعرض أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات تبدأ من 20%‎ وتصل إلى 50%‎ في بعض السلع والمنتجات.

السكر بـ27 جنيها والزيت بـ 65.. جولة داخل معرض أهلا رمضان توزيع 166 طن سكر بمدن قها وشبرا والقناطر بسعر 27 جنيها للكيلو

وأشارت الوزارة إلى أن «معرض وزارة الزراعة في الدقي» من أكبر المعارض من حيث جودة المعروض والأسعار لخدمة المواطنين في محافظات القاهره والجيزة والقليوبية.

من جانبه، قال سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إنه يتم طرح سكر بسعر 27.5 جنيه للكيلو فى معرض الوزارة المقام بالدقي لمستلزمات رمضان تحت شعار "من خير مزارعنا لأهالينا" تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع العبء عن كل المواطنين.

وأضاف صالح أن المعرض مقام على مساحة 1500 م وبه أكثر من 70 منفذا لعرض أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات تبدأ من 20‎% وتصل في بعض السلع والمنتجات إلى 50%،‎ والمعرض يعد من أكبر المعارض من حيث جودة المعروض والأسعار لخدمة محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.

جدير بالذكر أن معرض “خير مزارعنا لأهالينا” للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان مفتوح أمام الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساءً حتى نهاية شهر رمضان، وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي أمام نادى الصيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السكر كيلو السكر وزارة الزراعة معرض وزارة الزراعة السلع الغذائية سكر الدقي معرض وزارة الزراعة شهر رمضان فی الدقی أکثر من

إقرأ أيضاً:

إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية، الذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميد كلية الطب البيطري، ووكلاء الكليات المشاركة في المعرض.

جودة السلع في معرض جامعة بنها

واستمع رئيس جامعة بنها ونائبه إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة فى المعرض، حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت: اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادي، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية، كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

الدور الخدمي والمجتمعي لجامعة بنها

وأكد الجيزاوي، أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكل الاحتياجات الأساسية والتي تباع بأسعار مخفضة.

وقال الدكتور السيد فودة، أن المعرض تتضمن بيع اللحوم بكل أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن كليتي الطب البيطري والزراعة، تساهمان بشكل كبير في توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان، مؤكدا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة للعمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

مقالات مشابهة

  • قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحي 2024 بالأسواق ومزارع الماشية
  • تزامنًا مع عيد الأضحى 2024.. أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في الأسواق.. «كيلو السكر بكام؟»
  • حقيقة زيادة سعر كيلو السكر إلى 18 جنيها على بطاقات الدعم في يوليو 2024
  • أغنام وأبقار وضأن مبرد.. التموين تطرح لحوم بلدي بـ 335 جنيها قبل عيد الأضحى
  • التموين تطرح لحوم بمنافذها تحت سعر 285 جنيها للكيلو
  • وزير التموين: مجلس الوزراء رفض مقترحاً برفع سعر كيلو السكر التمويني لـ18 جنيها
  • الزراعة تواصل ضخ السلع الغذائية بمعرض خير مزارعنا لأهالينا
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة