تدور مسلسل عتبات البهجة حول بهجت الأنصاري الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني المتقاعد عن عمله والمتفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، إذ أنه يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهير ويتعرّض لمشاكل كثيرة.

أحداث مثيرة بعد خروج بهجت من السجن

وقدم الفنان يحيى الفخراني في الحلقة 4 من مسلسل عتبات البهجة أحداثًا مثيرة شهدت خروجه من السجن، بعد اتهامه ببيع خطوط هواتف محمولة بدون بيانات، أحد هذه الخطوط استخدم في جريمة قتل، وساعده في الخروج من هذه المشكلة «عرفان» الذي يجسّد شخصيته الفنان القدير صلاح عبدالله من خلال التوصل إلى الوكيل الخاص بالاتصالات.

قضية تهرب ضريبي للفنان يحيى الفخراني في الحلقة 5 

وأثناء وجوده في المنزل تفاجأ يحيى الفخراني بمحضر جديد وطلبه في القسم في قضية تهرب ضريبي وهو ما أصابه بصدمة كبيرة وانتهت أحداث الحلقة على ذلك، وننتظر في الحلقة 5 اليوم معرفة كيف سينجو من هذه الورطة.

مسلسل عتبات البهجة على قناة  «DMC» 

ويعرض مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة يحي الفخراني یحیى الفخرانی عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

امتحان اللغة العربية يرسم البهجة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية حيث ادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني ١٤٢٧١٣ طالب وطالبة موزعين على ٧٩٥ لجنة امتحانية وذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

هذا وأكد عدد من طلاب الشهادة الاعدادية بالشرقية سهولة اسئلة إمتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وأكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية " قمنا بتوفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بسهولة ويسر والحفاظ علي النظافة العامة لخروج عملية الامتحان بشكل لائق.

وأشار وكيل الوزاره بأنه تم التنسيق مع مديرية الأمن بمنع أى تجمعات أمام اللجان الامتحانية والتنسيق وتأمين وصول أوراق أسئلة الامتحانات للجان فى الأوقات المحددة، وكذلك وصول أوراق الإجابة للجنة النظام بالإضافة إلى تأمين لجان سير الامتحانات، كما تم التنسيق مع الإدارة الصحية وفرع التأمين الصحى للاطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.

وشدد وكيل الوزارة على الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والانضباط والنظام داخل اللجان، وعلى عدم اصطحاب المحمول داخل للجان سواء للطلاب أو الملاحظين والمراقبين والعاملين باللجنة.

هذا وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 18 مايو حيث أدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية فترة أولي والتربية الدينية فترة ثانية، ويوم الأحد الموافق 19 مايو، يؤدي الطلاب امتحان مادة الجبر والإحصاء فترة أولي والكمبيوتر فترة ثانية، ويوم الاثنين 20 مايو يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة الأجنبية، ويوم الثلاثاء 21 مايو، يؤدي الطلاب مادة الهندسة والفترة الثانية مادة التربية الفنية، ويوم الأربعاء 22 مايو يؤدى الطلاب امتحان مادة العلوم، وتختتم الإمتحانات يوم الخميس الموافق 23 مايو، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • هنادي مهنا تساند الزمالك بتيشيرت النادي داخل استاد القاهرة (صور)
  • هنادي مهني تدعم الزمالك من المدرجات في نهائي الكونفدرالية
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • غدا.. فتحي عبد الوهاب في ندوة فنية عن «الحشاشين»
  • الإثنين المقبل.. إذاعة الحوار الكامل لعادل أمام مع عمرو الليثي بمناسبة عيد ميلاده
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها
  • امتحان اللغة العربية يرسم البهجة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية
  • مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 161 ومواعيد عرضه على قناة الفجر
  • خبراء الضرائب : مصر سادس الدول العربية في الأعباء الضريبية