مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج السرطان حظك اليوم الجمعة 15 مارس

 

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها ميله للعيش فى الخيال، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومميزة، والرومانسية والإخلاص لشريك حياته.

 

لا تتراجع عن هدفك أو تسمح لأى شخص أن يقلل من شأنك، واعمل طوال الوقت على وضع خطة تساعدك على النجاح والتفوق.

 

تعاون مع شريك حياتك على تحسين وتطوير حياتكما معًا، حتى تشعر معه بالسعادة والحب واهتم بأطفالك واحرص على التواجد معهم أغلب الوقت.

 

برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يمارس تمارين اليوجا حتى يحسن من حالته المزاجية ويشعر بالسعادة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج السرطان 2024 برج السرطان الفجر الفني برج السرطان حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تشارك فى ندوة للتوعية بعنوان "المرأة شريك التنمية بالشرقية"

شاركت مديرية العمل بمحافظة الشرقية، من خلال إدارة شئون المرأة وتكافؤ الفرص بالندوة الموسعة تحت عنوان “المرأة شريك التنمية”.

وتناولت الندوة مناقشة عدة موضوعات منها : التأكيد على دور  المرأة بإعتبارها النواة الأولى للمجتمع ، والتأكيد على أن المرأة شريك أساسي وقاسم مشترك مع الرجل في بناء وتنمية المجتمع ، وخلق بيئة متوازنة لتحقيق التنمية الشاملة ، ودعم المرأة وتأهيلها في مختلف المجالات السياسية والمجتمعية ، من خلال إطلاق العديد من المبادرات التي تهدف الي تأهيل وتمكين المرأة المصرية بمختلف المراكز والمدن والقري ، وعقد ندوات تثقيفية، للتعريف بأهم متطلبات المرحلة وسبل دعم مؤسسات الدولة ، ووضع آلية عمل داخل مراكز المحافظة في مقدمتها دعم المرأة المعيلة، من خلال التدريب، لريادة مشروعات متناهية الصغر للأسر الاولي بالرعاية ، وخطة عمل لتنفيذ العديد من الفاعليات والندوات التوعوية على سبيل المثال: دور المرأة في المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المختلفة وضرورة الالتحام مع كافة المواطنين بمختلف قري ومراكز المحافظة ، وحماية المرأة من جرائم العنف بتطبيقات النقل الذكي ، يأتى ذلك في إطار التكامل مع منظمات المجتمع المدني.

وقال أحمد عبد الهادى مدير مديرية العمل بالشرقية، إن تلك الجهود تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتكثيف التوعية والتثقيف حول الحقوق والواجبات التى كفلها قانون العمل ، مع الاهتمام بتمكين المرأة إقتصادياً وتدريبها وتأهيلها وتنمية مهاراتها على المهن التى يحتاجها سوق العمل داخل المحافظات ، ومساعدتها ودعمها من خلال التنسيق والتعاون مع الاجهزة والجهات المعنية على بدء مشروعاتها الخاصة.

وأضاف مدير المديرية أنه حاضر بالندوة: الدكتور زينب فهيم أمين امانة المرأة بالشرقية والمدير الإداري لمجمع عيادات مستقبل وطن، والدكتور شاكر عابدين أمين مساعد الحزب بالامانة المركزية بالشرقية ، بمشاركة أمينات المرأة بحزب مستقبل وطن بكافة مراكز المحافظة ، كما جرى الرد على كافة الإستفسارات ، والتأكيد على دور المرأة في مواجهة كافة التحديات التي تواجهها الاسرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • ABC يرفع أرباحه 73%
  • وزارة العمل تشارك فى ندوة للتوعية بعنوان "المرأة شريك التنمية بالشرقية"
  • الدلو: ستقضي وقتاً ممتعاً.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 2 يونيو 2024
  • عوائد المكتب الشريف للفوسفاط تنتعش مع وصولها إلى 195 مليارا في نهاية مارس
  • تنويع المحفظة الاستثمارية والتوسع الجغرافى وراء أرباح «إم بى للهندسة»
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 31 مايو 2024.. تحذيرات لـ الحمل من هذه الأشياء
  • برج السرطان: كن حذراً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 31 مايو: "تحقق أمانياتك"
  • برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 31 مايو: حاول ولا تيأس
  • برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 31 مايو: لا تتردد