نشرت الإعلامية سهير جودة، عبر قناتها على موقع «يوتيوب»، فيديو للفنانة نجوى فؤاد في منزلها وهي مستلقية على السرير إثر معاناتها من مشكلة في العمود الفقري.

وتحدثت نجوى فؤاد عن معاناتها مع المرض بوجود مشاكل في الثلاث فقرات القطنية التي تقع أسفل الظهر، بين الفقرات الصدرية والعجزية وأنها أثرت على عصب القدمين.

نجوى فؤاد: لا أحد يتواصل معاها من الفنانين إلا الفنانة نبيلة عبيد

وأضافت أنه لا أحد يتواصل معاها من الفنانين إلا الفنانة نبيلة عبيد وصفية العمري: «محدش تاني سأل، ولا نقيب الممثلين سأل عني.. 6 أشهر وأنا بتعذب، ملناش معاش، تصوري عشان إحنا عشان موظفين بالقطعة فملناش».

وتابعت: «مفيش حاجة للفنان خالص، الواحد ضيع عمره ببلاش، وده قرار من الثقافة مش من أشرف زكي، ولينا كارت علاج نسبة ضئيلة جدا ده أنا لو جبت دواء لو دفعت 10 جنيه هما يدفعوا 3 جنيه مثلا».

نجوى فؤاد: الواحد ضيع عمره ببلاش

واستكملت: «مفيش حاجة للفنان خالص الواحد ضيع عمره ببلاش، وأشرف زكي بيقول المعاش تقريبا 600 جنيه في الشهر بقولوا أنا بديهم للبواب، ملقتش رد أرد عليه».

وختمت نجوى: «الرحمة من عند ربنا وأن المفروض يهتموا بالفنانين اللي أدوا كتير لأن احنا أخدنا ملاليم، لازم يعملوا حساب كده ويساعدوا الناس اللي مش قادرة تجيب مضاد حيوي عشان تتعالج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد سهير جودة المرض العمود الفقري أشرف زكي نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

«9 شهور واحنا مشردين».. سكان قطاع غزة يرحبون بقرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار (فيديو)

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "9 شهور واحنا مشردين".. سكان قطاع غزة يرحبون بقرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار وعودة النازحين.

ردود فعل إيجابية أحيت الأمل من جديد في نفوس وصلت لمرحلة الانهيار طوال 9 أشهر بسبب العدوان والحصار الإسرائيلي على غزة وعمليات النزوح المتواصلة بعد قرار مجلس الأمن بانسحاب إسرائيل من القطاع وعودة النازحين ورفض أي تغيير ديمغرافي للقطاع أو اقتطاع أي أجزاء منه.

وقال أحد النازحين: "قرار مناسب في وقت مناسب لأننا في حاجة إلى وقف إطلاق نار، ولسنا في حاجة لخسارة مواطنين آخرين، تعبنا، فنحن مشردون منذ 9 أشهر".

بمجرد صدور القرار، عادت الحياة للشوارع والأسواق في غزة، ولو على استحياء كما بدت ملامح التقرب على الوجوه التي أنهكها العدوان طوال الشهور الماضية على أمل إنهاء المجازر اليومية الوحشية بحق شعب أعزل داخل القطاع.

مقالات مشابهة

  • كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»
  • هل يمكن استقدام عامل منزلي عمره 20 عامًا؟.. منصة مساند تجيب
  • الاحتلال يفرج عن عزيز دويك.. هكذا بدا بعد اعتقال دام 8 شهور (صور)
  • محجُوبْ
  • آمال ماهر تُطرب جمهور الكويت بأغاني مصرية وخليجية.. صور
  • سكان غزة يرحبون بوقف إطلاق النار: «9 شهور وإحنا مشردين»
  • «9 شهور واحنا مشردين».. سكان قطاع غزة يرحبون بقرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار (فيديو)
  • ذكرى ميلاد محمد عوض.. رحلة صعود فيلسوف الكوميديا إلى القمة
  • «هتدبح ببلاش».. مواعيد عمل مجازر القاهرة لذبح الأضاحي خلال أيام العيد
  • أصغر طفل في سجون المغرب عمره 12 عاما و9 أشهر متابع على ذمة قضية سرقة