نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

الأقوى من Vivo.. موبايل V23 يحصل على تحديث أندرويد 14

كشفت شركة فيفو Vivo، سابقا عن قائمة بأجهزتها المؤهلة لتلقي تحديث واجهة المستخدم Funtouch OS 14 المستندة إلى نظام التشغيل Android 14، كان من بينها  هاتف Vivo V23، والذي من المقرر أن يحصل على التحديث الجديد اعتبارا من منتصف مارس 2024.

 

مش هتصدق سعره.. شاهد سامسونج S24 Ultra بتصميم "تيسلا سايبرتراك"

كشفت شركة كافيار Caviar الروسية، النقاب مؤخرا عن إصدارات خاصة فريدة تم تصميمها خصيصا لعشاق الفخامة، بتصميم مستوحى من الأجهزة والآلات الشهيرة، تشمل هواتف سامسونج Galaxy S24 Ultra وGalaxy S23 Ultra، بـ مظهر "تيسلا سايبرتراك"، إلى جانب هواتف iPhone 15 Pro، بتصميم مستوحي من نظارة آبل الثورية Vision Pro.

 

الضربة القاضية تقترب.. هل يحظر مشروع القانون الأمريكي تيك توك؟

أقر مجلس النواب الأمريكي يوم الأربعاء الماضي، مشروع قانون جديد قد يجبر شركة “بايت دانس” ByteDance الصينية، مالكة تطبيق تيك توك TikTok، ببيع منصة التواصل الاجتماعي أو مواجهة حظر كامل في الولايات المتحدة.

 

خلال 60 ثانية.. موبايل أندرويد يحطم الأرقام القياسية في المبيعات

طرحت شركة "نوثينج"، أحدث هواتفها تحت اسم Nothing Phone 2a، خلال الأسبوع الماضي، والذي أحدث تأثيرا كبيرا في سوق الهواتف الذكية، في اليوم الأول للمبيعات.

هتغير شكل الواتس.. أحدث ميزة من واتساب تفاجئ ملايين المستخدمين

 

يطلق تطبيق واتساب WhatsApp، تحديثات جديدة بشكل مستمر من أجل تحسين تجربة المستخدم، والآن يعمل تطبيق المراسلة الفورية على تحديث قد يرضي الملايين من المستخدمين، وتغنيهم عن استخدام التطبيقات المقلدة التابعة لجهات خارجية.

 

أكبر قائمة حظر لتطبيق.. تعرفوا على الدول التي حظرت تيك توك

تشعر العديد من الدول بالقلق بشأن أمن تطبيق تيك توك TikTok، وعلاقات الشركة المالكة له “بايت دانس” بالحكومة الصينية، وتعد الولايات المتحدة هي الأحدث في الضغط من أجل فرض الحظر.
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا تیک توک

إقرأ أيضاً:

«حماية المستهلك»: تطبيق «رادار الأسعار» يساعد على ضبط الأسواق ويعزز التنافسية

أكد المتحدث باسم جهاز حماية المستهلك، إسلام الجزار، أن تطبيق "رادار الأسعار" يساعد على ضبط أسعار السلع بالأسواق وتعزيز التنافسية.

وقال الجزار - في مداخلة هاتفية على قناة (العربية الحدث)، اليوم السبت، "إن هذا التطبيق سيساعد المواطنين على إيجاد أقل سعر للسلعة في نطاق المناطق التي يتواجدون بها فضلا عن تعزيز التنافسية بين الشركات والمنتجين والموردين لرغبتهم في بيع السلعة بأقل سعر ممكن ".

وأوضح أن هذا التطبيق يتيح للمستخدم تحديد الموقع والمتجر وسعر السلعة وإرفاق صورة للسعر وتحديد الموقع الجغرافي الذي تم الشراء منه، كما يتيح البحث ومعرفة أسعار السلع فى النطاق الجغرافى حوله التي تم مشاركتها من مستخدمين آخرين".

يشار إلى أنه يمكن تحميل تطبيق "رادار الأسعار" عن طريق تطبيق "بلاي ستور" من الهواتف، وبعد تحميله يتم تشغيله وإنشاء حساب للمستخدم عليه.

مقالات مشابهة

  • الخارجية اللبنانية ترحب بتصريحات بايدن حول وقف الحرب في غزة
  • وزير التعليم: إصدار قانون خاص بالثانوية الجديدة سيعرض على مجلس النواب لم نحدد موعد التطبيق بعد
  • «حماية المستهلك»: تطبيق «رادار الأسعار» يساعد على ضبط الأسواق ويعزز التنافسية
  • Dell تطلق مجموعة من الحواسب المتطورة والأنيقة
  • قبل التطبيق| أديب لـ متحدث الوزراء: "قرار تحريك سعر الخبز اتخذ خلال 48 ساعة".. والأخير يرد
  • كرم جبر: الشركة المتحدة أحدثت فارقا كبيرا من خلال أحدث النظم في العالم
  • «الرعاية الصحية» تستعرض تجربتها في التأمين الشامل بمؤتمر دولى بالمغرب
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية
  • خطوات تفعيل حساب على إنستاباي.. اعرف خطوات التطبيق
  • بمواصفات عالمية.. سعر موبايل سامسونج S24 Ultra