بوابة الوفد:
2025-12-02@23:14:49 GMT

شيرين رضا تكشف سبب انفصالها عن عمرو دياب

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

كشفت الفنانة شيرين رضا، عن سبب  انفصالها عن المطرب  عمرو دياب، قائلة: "تزوجنا 3 سنوات، ولكن الانفصال حدث بعد أن أصبحت الحياة بيننا مستحيلة".

 

إعلانات رمضان 2024| "حكايتنا حلوة" قصة التعاون الأول بين عمرو دياب ومنة القيعي عمرو دياب يُسعد جمهوري الأهلي والزمالك في حفل نهائي كأس مصر بالسعودية

وقالت “ رضا” خلال تصريحاتها  مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع عبر فضائية "النهار"، اليوم الجمعة، إنها انفصلت عن الفنان عمرو دياب لأنها لم تكن قادرة على الاستمرار في الحياة معه.

 

وتابعت : "مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد".

وأشارت رضا إلى أنهما  كانا كثيري الشجار، لذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين، معقبة : "وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء على إننا نكمل حياة والمشكلات تكبير بيننا وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض". 


شيرين رضا: "عمرو دياب دخل بابا غرفة النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك"

 

وتحدثت عن بعض ذكرياتها مع زوجها السابق الفنان عمرو دياب، قائلة: "صحى بابا من النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك، وبابا وافق بعد ما دخل عليه غرفة النوم".

وواصلت رضا "تزوجت عمرو دياب 3 سنوات، وغنى لي كل الأغاني اللي أصدرها في هذه الفترة .. هيغني لمين تاني؟! ده أنا كنت أدبحه".

وأتمت حديثها : "لم أكن أشعر بالغيرة من ملاحقة البنات لعمرو دياب، أنا مش بغير لأن الغيرة مش بتوجع غير صاحبها، فأنا تزوجت من شخص معروف ومشهور ولازم يكون له معجبين، ولو قعدت كل شوية أسأل أنا اللي هتعب لأنه كده كده هيفضل حواليه نسوان، واخترت أن أثق في عمرو دياب بدلا من الغيرة". 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين رضا عمرو دياب المطرب عمرو دياب الفنان عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

جوين ستيفاني تحسم الجدل حول انفصالها عن بليك شيلتون

بليك شيلتون .. نشرت المغنية الأمريكية جوين ستيفاني، البالغة من العمر 56 عامًا، صورة رومانسية مع زوجها مغني الريف بليك شيلتون، للرد على شائعات انفصالهما التي انتشرت مؤخرًا.

في الصورة، يظهر شيلتون وهو يُقبّل ستيفاني برقة، بينما بدت المغنية متألقة بقميص أحمر من الفلانيل وشعرها الأشقر منسدلًا، مبتسمة للكاميرا بهدوء.

تصريحات رسمية

أوضح ممثل شيلتون لموقع Page Six أن شائعات الانفصال "قصة ملفقة تمامًا صُنعت فقط لجذب الانتباه". 

وجاءت هذه التصريحات بعد أن لاحظ المعجبون غياب الزوجين عن حفل توزيع جوائز CMA في 19 نوفمبر، رغم ترشيح شيلتون لجائزة عن أغنيته مع بوست مالون "Pour Me a Drink".

كما أثارت قلة منشوراتهما على إنستجرام التكهنات؛ فقد كانت آخر صورة نشرتها ستيفاني لشيلتون في يونيو بمناسبة عيد ميلاده، بينما هنأه شيلتون علنًا في أكتوبر. في مارس الماضي، أصدر الزوجان دويتو بعنوان "Hangin' On" الذي يتناول قصة الانفصال بشكل فني.

حياة زوجية ثابتة

تزوجت جوين ستيفاني وبليك شيلتون في يوليو 2021، ويبدو أن علاقتهما مستمرة بالرغم من الشائعات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • هعملك فرح متحلميش بيه وهجيبلك عمرو دياب يغني | عمر كمال يطلب يد عروسة على الهواء
  • هجبلها عمرو دياب في الفرح.. عمر كمال يكشف مواصفات عروسه المنتظرة
  • عمرو أديب لموسى: إيه اللي فكرك بالقضية الفلسطينية النهاردا.. والأخير: كلامك غير دقيق
  • جوين ستيفاني تحسم الجدل حول انفصالها عن بليك شيلتون
  • ماريتا الحلاني تكشف أسباب انفصالها عن كميل أبي خليل «فيديو»
  • شيرين رضا: بحب كل اللي اطلقت منهم
  • آيتن عامر تكشف سبب قرارها بتخفيف الأعباء والتركيز على نفسها
  • أخبار التوك شو.. الوطنية للانتخابات تكشف تفاصيل مهمة للمواطنين.. تحرك عاجل في قضية مدرسة سيدز.. عم حمدي: ولادي طردوني في الشارع بسبب مرضي
  • شيرين رضا تتصدر التريند بسبب ابنتها نور.. ما القصة؟
  • دراسة تكشف سبب عدم قدرة المصابين بالأرق على إيقاف التفكير ليلا