فتح الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على مسؤلي الكرة المصرية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب اللاعب أحمد رفعت.

وكتب إبراهيم عبد الجواد :"تخيل لو احمد رفعت كان بيلعب للاهلي او الزمالك ؟!".

وأكمل :"‏يا رب أشهدك اننا بقالنا ٣ ايام متواصلة بنتكلم في البرنامج .. وهنفضل نحاول ونتكلم علي قد ما نقدر على أمل محاسبة المقصر .

. عشان لما نقف أنا وزمايلي بين ايديك يوم الدين نكون حاولنا نعمل اللي نقدر عليه بحسب علمنا ومجهودنا ..".

وأضاف:"‏يا رب هو بين ايديك ورحمتك .. الطف به واشفه وعافه ورده سالماً غانماً لاهله وأحبابه".

وتعرض أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، لأزمة صحية طارئة؛ بعد سقوط في ملعب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري مغشيا عليه، لمعاناته من أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى توقف عضلة القلب لأكثر من ساعة، ويتواجد حتى الآن داخل المستشفى.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كارثة في السوق.. الدواء المصرية تسحب عقار طبي شهير لتسكين الآلم 

ظهرت في الفترة الأخيرة بعض الأدوية والمنتجات الطبية المغشوشة وغير المطابقة للمواصفات في السوق المصري، لذا أصدرت هيئة الدواء المصرية، العديد من المنشورات التحذيرية بشأن هذه الأدوية، وذلك في إطار حرص الهيئة على سلامة المواطنين.

سحب عقار طبي شهير من السوق

وأصدرت هيئة الدواء منشورا حمل رقم 27 لسنة 2024، طالبت خلاله بسحب عقار طبي شهير يستخدم لتسكين الآلم وهو «Paramol ped supp» للتشغيلة رقم: 604042- 607032، من إنتاج شركة مصر.

وأوضحت الهيئة، في منشورها، أن المستحضر صادر له عدم مطابقة للتشغيلة الموضحة، من قبل معامل هيئة الدواء، لافتة بضرورة وقف تداول وسحب وتحريز عقار بارمول بيد سوب، وللاطّلاع على تفاصيل المنشور اضغط هنــا.

وطالبت الهيئة بضرورة الرجوع إليها من خلال الاتصال بالخط الساخن 15301 أو من خلال زيارة موقع الهيئة الإلكترونى في حالة الشك في أي مستحضر الصيدلى.

ما هي استخدامات مسكن بارومول؟

دواء بارومول يحتوي على المادة الفاعلة باراسيتامول أو الأسيتامينوفين وهو من العقارات المسكنة والخافضة للحرارة، والتي تصرف بدون وصفة طبية، ويستخدم في علاج الصداع وشتى أنواع الآلام التي تصيب الجسم مثل الصداع وتخفيف آلام العضلات والمفاصل وتخفيف آلام الظهر وتخفيف آلام الأسنان.

مقالات مشابهة

  • كارثة في السوق.. الدواء المصرية تسحب عقار طبي شهير لتسكين الآلم 
  • بسبب الزمالك.. إعلامي شهير يخضع للتحقيق ومهدد بالإيقاف
  • أبو مازن للسيسي: نقدر مواقف مصر الداعمة للقضية الفلسطينية ومنع تصفيتها
  • ضبط شقيق لاعب كرة قدم شهير تعدى على رضا البحراوى
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • قصة عصابة سودانية بالقاهرة تقودها فتاة ونجل طبيب شرعي شهير تنصب كمين لشاب سوداني بحي المهندسين.. اعتدوا عليه تحت تهديد السلاح ونهبوا أمواله والشرطة المصرية تلقي القبض عليهم
  • فشل صفقة الأهلي المنتظرة بسبب كولر.. إعلامي يفجرها
  • تصريحات صادمة لزوجة "سفاح التجمع" في أول ظهور إعلامي لها (فيديو)