#سواليف

شتمت #جماهير نادي #فيورنتينا الإيطالي، دولة #الاحتلال الإسرائيلي، ورفعت #علم_فلسطين خلال المواجهة ضد مكابي حيفا في ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الخميس.

المباراة التي لعبت على أرض فيورنتينا شهدت عزوفا جماهيريا غير مسبوق من قبل روابط فيورنتينا، التي قررت مقاطعة المباراة احتجاجا على حضور الفريق الإسرائيلي، وعلى التدقيق الأمني المبالغ فيه في مرحلة التفتيش قبل دخول الجماهير.

فيما هتفت المجموعة الحاضرة لفلسطين وشتمت إسرائيل، ما أدى إلى انفعال شديد من قبل إداريي مكابي حيفا.

مقالات ذات صلة تخسير الرمثا أمام الحسين إربد وتغريمه 25 ألف دينار 2024/03/16

وقام أحد المسؤولين في مكابي حيفا برفع صورة لعلم إسرائيل؛ محاولا التهجم على الجماهير التي واصلت شتم الاحتلال.

يشار إلى أن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ليحجز الفريق الإيطالي بطاقة التأهل لسابق فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 4-3.

#Fiorentina fans waive Palestinian flags & sing chant telling #Israel to F*!? Off In tonight’s #ConferenceLeague clash with Maccabi Haifapic.twitter.com/Li7CFdvTlu

— Nima Tavallaey Roodsari (@NimaTavRood) March 14, 2024

MANCING MANIA ????????

Curva Fiesole Fiorentina menyanyikan "F*ck you Israel" sambil membentangkan bendera Palestina ke para pemain dan staf Maccabi Haifa.

Salah satu staf Maccabi pun menampilkan bendera Israel di IPad-nya sebagai respon balik. ????pic.twitter.com/O8zdZ1NdKU

— MEDIOCLUB (@medioclubID) March 14, 2024

Fiorentina supporters, belonging to the team's fan club known as Curva Fiesole, protest against Israeli football fans and players of Maccabi Haifa, on Thursday, in Florence, Italy.

The Fiorentina fans chanted anti-Israel slogans due to the ongoing Israeli genocide in Gaza.

"In… pic.twitter.com/dmsVSqtJTi

— The Palestine Chronicle (@PalestineChron) March 14, 2024

fatto più la curva fiesole oggi che tanta gente in mesi pic.twitter.com/KSxzjEPj5a

— ???? (@illicitaeffairs) March 14, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جماهير فيورنتينا الاحتلال علم فلسطين twitter com

إقرأ أيضاً:

شهداء واشتباكات ضارية بعد تسلل قوة للاحتلال بشاحنة إلى بلدة بجنين (شاهد)‏

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن شابا استشهد، وأصيب 3 آخرون برصاص الاحتلال، خلال اقتحام بلدة كفر دان، غربي مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، في حين أعلن الاحتلال اغتياله 3 شبان في البلدة.

واندلعت اشتباكات ضارية بين مقاومين، وقوات الاحتلال، التي اقتحمت البلدة عبر قوة خاصة، مختبئة داخل شاحنة للنقل، دخلت البلدة بصورة مفاجئة، تبع ذلك رتل من آليات الاحتلال.

وقالت مصادر إن المقاومين، فجروا عبوة ناسفة، بآلية للاحتلال، وأطلقوا صليات من الرصاص تجاه القوات المقتحمة، فيما شوهدت مروحيات هجومية للاحتلال من طراز أباتشي تحلق في سماء البلدة لإسناد قوات الاحتلال.

وقصفت طائرة للاحتلال، سيارة في محيط البلدة، واشتعلت فيها النيران، في أعدمت قوات الاحتلال أحد الشبان، وسط الطريق، بعد إصابته، عبر استمرار إطلاق النار عليه.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه في جنين نقلت شهيدا من كفر دان إلى المستشفى، كما وأن طواقمه تتعامل مع إصابة رصاص حي في الرأس خطره جدا.



وقالت مصادر فلسطينية، إن الشهيد في قرية كفر دان هو الشاب أيمن عبد الكريم أبو فضالة وقد وصل جثمانه إلى مستشفى جنين الحكومي.

وحاصرت قوات الاحتلال، منزلا في البلدة، واستهدفته بصواريخ محمولة على الكتف، فيما طالبت عددا من المقاومين بتسليم أنفسهم، عبر مناداتهم بمكبرات الصوت.

وأطلق المقاومون النار، تجاه الشاحنة التي تسللت بها قوات الاحتلال، في الوقت الذي قالت فيه سرايا القدس كتيبة جنين، إن مقاتليها يخوضون اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال، التي تسللت إلى البلدة، بعد كشفها.

وجاء اقتحام كفر دان، بعد يوم واحد من إقدام الاحتلال، على اغتيال 4 مقاومين في الضفة الغربية، بعد اقتحام بلدة كفر نعمة التابعة لرام الله مساء الاثنين.

واليوم الثلاثاء، عم الإضراب الشامل كافة مناحي الحياة في محافظة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية، حدادا على استشهاد المقاومين الأربعة، والذي يتهم الاحتلال أحدهم وهو أسير سابق، بإحراق ممتلكات بؤرة استيطانية للاحتلال في المنطقة.

والإثنين، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، أن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها بـ"استشهاد 4 مواطنين برصاص الاحتلال في بلدة كفر نعمة هم: محمد رسلان عبدو، محمد جابر عبدو، رشدي سميح عطايا، ورابع لم تعرف هويته بعد".
"مشهد مؤلم"..

قوات الاحتلال تقوم بإعدام شاب بعد اطلاق الرصاص عليه لأكثر من مرة في قرية كفر دان غرب جنين. pic.twitter.com/OOKTSgMf6M — Newpress | نيو برس (@NewpressPs) June 11, 2024
تغطية صحفية: "يا الله.. الله يحميكم".. طيران "الأباتشي" يفتح رشاشات تجاه أراض في قرية كفر دان غرب جنين. pic.twitter.com/KsguGLqaYz — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) June 11, 2024
شهيد وعدد من الاصابات الخطيرة خلال العدوان المستمر على قرية كفر دان شمال الضفة المحتلة

لحظة تسلل قوة خاصة إسرائيلية بشاحنة مدنية إلى القرية pic.twitter.com/eT4tuOpukH — الجـفرا ???? (@watan1948) June 11, 2024
اللهم نصرك وفرجك العاجل ..
بالتوازي مع المجازر المستمرة في غزة هاشم ، الخنازير يطلقون الرصاص تجاه مركبات الإسعاف ويعيقون عملها في قرية كفر دان غرب جنين ، ويقصفون بصاروخ كتف المنزل المحاصر ، بإسناد من طائرة مروحية محملة بالصواريخ تواصل التحليق في أجواء القرية pic.twitter.com/qwszxn0xIE — وائل أحمد الحوراني (@wael19591) June 11, 2024
اندلاع حريق داخل منزل في قرية كفردان غرب جنين جراء استهدافه بقذائف الإنيرجا pic.twitter.com/wQVL7Ow6B4 — القسطل الإخباري (@AlQastalps) June 11, 2024

مقالات مشابهة

  • شهداء واشتباكات ضارية بعد تسلل قوة للاحتلال بشاحنة إلى بلدة بجنين (شاهد)‏
  • تضامنا مع فلسطين.. انسحاب عشرات الطلبة في جامعة بشيكاغو من حفل التخرج (شاهد)
  • تضامنا مع فلسطين.. انسحاب عشرات طلاب جامعة بشيكاغو من حفل التخرج (شاهد)
  • المقاومة تستهدف قوات الاحتلال في عدة محاور / شاهد
  • شاهد اعترافات خلية التجسس الامريكية الاسرائيلية (فيديو)
  • انفجارات في عكا / شاهد
  • شاهد.. صاحب أطول شعر في كرة القدم يخطف الأنظار في تصفيات مونديال 2026
  • الدول الغربية تنتفض لغزة والعربية تتراجع.. كيف تغيّر الوضع؟ (شاهد)
  • شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض
  • إندريك مهاجم الريال الجديد يقود البرازيل للفوز على المكسيك (شاهد)