أكد المخرج خالد يوسف، أن هناك بعض المنصات الإعلامية التي تؤكد أنها تعالج ظاهرة المثلية من خلال التعرض لهم من أجل دمجهم في المجتمعات، موضحا أن هناك فرقا بين استيعاب المثليين ودمجهم وبين الدفاع عنها بشكل كبير، وهناك بعض الأعمال التي من الممكن أن تجعل من الظاهرة عدوانية.

وشدد "يوسف"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن التعامل مع الترويج للظاهرة هو أمر كارثي ويجعل الأطفال يتجهون لهذا الخط، موضحا أن أي منصة وقناة إعلامية لها أجندة، وهناك منصة إعلامية تحاول فرض أجندتها ووجهة نظرها.

وأشار إلى أنه ليس هناك أي أجندة خاصة لمنصة إعلامية من أجل الترويج للمثلية، موضحًا أن كل مالك منصة يعمل من أجل الفكرة التي يتخذها، وتابع: "لو اتعرض علي فيلم فيه مثليين هعمله ومعنديش مشكلة.. عملت المثلية في مشهد واحد في فيلم حين ميسرة، المثلية موجودة وحال مناقشتها سيكون هناك حل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية أسما ابراهيم المخرج خالد يوسف حبر سري توك شو

إقرأ أيضاً:

محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين

قال المحامي المصري أشرف ناجي، مقدم بلاغ ضد المدرسة الألمانية التي تروج للانحراف، إنه وجد مجلدا كبيرا للمثلية الجنسية يدرس للصف السادس الابتدائي فيه صور لبنات وشباب مع بعض.

وتزايد الحديث مؤخرا عن "المثلية الجنسية" مع اهتمام المصريين بواقعة إقدام إحدى المدارس الألمانية بالقاهرة، على تدريسها للطلاب، ضمن مناهج التعليم الخاصة بالمدرسة.

إقرأ المزيد بلاغ عاجل في مصر ضد مدرسة ألمانية تروج للمثلية (صور)

وأوضح المحامي أشرف ناجي، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلا: "وجدت مجلدا كبيرا للمثلية فيه صور لبنات مع بعض وشباب مع بعض وهذا يتم تدريسه للصف السادس الابتدائي، غير الصفحات التي بتدرس الجنس بشكل عام".

وبشأن مسؤولية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحدثت الدكتورة ولاء، مدير عام بالتعليم الخاص أن "المدارس الدولية خاضعة بالكامل لوزارة التربية والتعليم"، موضحة: "كل الكتب تمر على الوزراة".

وفى سياق متصل، أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة دعوى تطالب بإلغاء التصريح الصادر لمدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس، بسبب المخالفات المنسوبة للمدرسة لتدريسها مادة المثلية الجنسية لطلاب الصف السادس الابتدائي لجلسة 2 يوليو، لحضور ممثلها القانوني.

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إعلامية تنهار بالبكاء أثناء بث مباشر لأداء مناسك الحج
  • «المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»
  • منصة «إحسان» تواصل استقبال طلبات الأضاحي بالشراكة مع «أضاحي» لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • ‏قصف إسرائيلي وسط بلدة الخيام جنوبي لبنان
  • دوي اشتباكات وتجدد القصف المدفعي وسط وشرقي رفح
  • الآليات العسكرية الإسرائيلية تعاود التوغل وسط مدينة رفح
  • وفد من جامعة الملك عبدالعزيز ينوّه بالتقنية الرقمية والتجهيزات المتطورة خلال زيارته لملتقى إعلام الحج
  • بالفيديو| إعلاميون لـ "اليوم": ملتقى إعلام الحج فرصة للتواصل اللحظي مع الجهات المعنية