بوابة الوفد:
2024-06-02@21:53:01 GMT

تصريحات قوية من خيسوس بعد فوز الهلال على ضمك

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

أبدى خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي سعادته بالفوز الذي حققه على حساب ضمك بالدوري السعودي، ومواصلة الزعيم لسلسلة انتصاراته بالوصول للفوز رقم 29 على التوالي.

وقال خيسوس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: " هل ضمك يعد من أندية الصندوق ؟ لا أعلم .. فقد كانوا أصعب من أندية الصندوق أمامنا، تهانينا لهم ".

هلال خيسوس يواصل كتابة المجد بالفوز على ضمك خيسوس يتحدث عن مستقبله مع الهلال عقب التأهل لنصف نهائي أبطال آسيا

وعلق خيسوس على الاتهامات التي يتم توجيهها للحكام بدعمهم لفريق الهلال: " عذر التحكيم هو عذر الضعفاء الذين لا يستطيعون مواجهتنا استمروا في البكاء وسنستمر في تحقيق الانتصارات ".

وأضاف: " اتهامنا أننا نفوز بفضل التحكيم هو عذر البليد والضعيف الذي لا يستطيع الفوز علينا ".

هلال خيسوس يواصل كتابة المجد بالفوز على ضمك

يواصل فريق الهلال السعودي كتابة المجد بالفوز الذي حققه على ضمك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة آرينا، بختام منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ونجح فريق الهلال في الوصول إلى الفوز رقم 29 على التوالي بدون أي هزيمة أو تعادل، ليسطر رقمًا تاريخيًا ويصبح أول نادي في تاريخ كرة القدم يحقق هذا العدد من الانتصارات المتتالية.

ويقدم فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس نتائج تاريخية على مستوى بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين، حيث يقترب بقوة من تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خيسوس خورخي خيسوس الهلال الهلال السعودي ضمك الدوري السعودي على ضمک

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس الملك.. الهلال يتقدم على النصر في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم فريق الهلال على نظيره النصر بهدف دون مقابل، خلال الشوط الأول من المباراة، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي بطولة كأس الملك السعودي.

بدأت مباراة نهائي كأس الملك بإثارة كبيرة منذ البداية، في ظل استحواذ من لاعبي الهلال على الكرة، وسط أنظار لاعبي النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حاول تعديل النتيجة، لكن حارس الزعيم، المغربي ياسين بونو كان بالمرصاد لكرة صاروخ ماديرا.

هدف الهلال في شباك النصر 

وهز ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، شباك النصر مبكرًا بهدف في الدقيقة السابعة، وذلك من كرة رأسية استقبلها من عرضية زميله مالكوم دي أوليفييرا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على النصر بهدف للا شئ.

وكان النصر، تأهل إلى نهائي كأس الملك على حساب الخليج، بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1، بينما بلغ الهلال، المباراة النهائية من البطولة، بعد تغلبه على اتحاد جدة في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

ويبحث الهلال عن اللقب الثالث هذا الموسم، بعد تحقيقه لقبي الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

ويأمل كريستيانو رونالدو رفقة النصر في تحقيق لقب كأس الملك على حساب الهلال، ليتوجوا مجهودهم خلال موسم 2023-2024 ببطولة، وذلك بعد خسارة لقبي الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة الهلال والنصر.. موعد بطولة السوبر السعودي 2024
  • بعد خسارة كأس الملك السعودي أمام الهلال.. النصر يطيح بـ6 لاعبين
  • التاريخ.. والذكاء الاصطناعي!
  • حصيلة رونالدو في أول موسم له بالسعودية
  • 7 خطوات.. كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 بـرقم العداد
  • انهيار رونالدو بعد خسارة كأس الملك السعودي أمام الهلال.. فيديو
  • نهائي كأس الملك.. الهلال يتقدم على النصر في الشوط الأول
  • المسحل: ندرس أكثر من 4 عروض لاستضافة كأس السوبر
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك
  • الهلال ضد النصر.. تشكيل الزعيم المتوقع للمباراة المرتقبة