يتأهب النجم المصري عمر مرموش، اليوم الأحد، لخوض مواجهة صعبة مع فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا دورتموند، في مباراة تنطلق في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يدخل مرموش مع فرانكفورت في صراع قوي أمام بوروسيا دورتموند، المتأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والذي يضم بين صفوفه نجومًا مثل: جادون سانشو وماركو رويس، وماتس هوملز ونيكلاس فولكروج.

 

ويتحدى مرموش رفقة النسور، دورتموند على ملعبه سيجنال إيدونا بارك، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني. 

ويتألق مرموش مع آينتراخت فرانكفورت، ولفت أنظار كبار الدوري الإنجليزي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسهم ليفربول وأرسنال، وذلك بحسب صحيفة «بيلد» الألمانية.

وخاض عمر مرموش 32 مباراة حتى الآن مع آينتراخت فرانكفورت في مختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع 6 أخرى، في 2333 دقيقة لعب. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرموش آينتراخت فرانكفورت بوروسيا دورتموند الدوري الألماني عمر مرموش آینتراخت فرانکفورت

إقرأ أيضاً:

خطة بوروسيا دورتموند لإيقاف نجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تحدث نجم بوروسيا دورتموند نيكو شلوتربيك عن تحديات مواجهة جود بيلينجهام نجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت، وشرح بالتفصيل خطته لإيقاف اللاعب الإنجليزي.

من المقرر أن يواجه دورتموند ريال مدريد في ويمبلي مساء السبت، حيث يتطلعون إلى رفع مسابقة الأندية الأوروبية النخبة للمرة الثانية فقط في تاريخهم.

حقق فريق إدين ترزيتش مسيرة لا تُنسى حتى النهائي، حيث تغلب على أندية مثل أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان على طول الطريق، ومع نجاحاته الأوروبية حصل على المركز الخامس المخيب للآمال في الدوري الألماني.

ومع ذلك، فإن فريق ريال مدريد المليء بالنجوم يضم ثلاثي الهجوم المدمر بيلينجهام وفينيسيوس جونيور ورودريجو، وقد أوضح شلوتربيك طريقة دورتموند المقترحة لإبطالهم.

معرفة سابقة بجود بيلينجهام

وقال شلوتربيك قبل الحدث الكبير: "أعرف جود جيدًا، لقد لعبنا معًا لمدة عام".

وأضاف: "يمكنه أن يفعل كل شيء. يمكنه الركض بالكرة، يمكنه الركض بدون الكرة، يمكنه المراوغة، التسديد، علينا أن نكون حذرين للغاية".

وواصل: "ليس عليك أن تقول الكثير عن الأجنحة. إنهم أقوياء جدًا في المراوغة. كل لاعب في العالم واجه مشاكل معهم. وإنني أتطلع إلى المواجهة".

وأتم: "علينا أن نفعل ذلك كفريق واحد.إذا تمكنا من السيطرة على لاعبيهم الهجوميين الثلاثة، فلدينا فرصة للفوز".

بيلينجهام يتألق فريق ريال مدريد

ويعد بيلينجهام شخصية مشهورة في دورتموند على الرغم من رحيله إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 24 هدفًا وأضاف 25 تمريرة حاسمة خلال ثلاث سنوات في النادي.

لكنه ارتقى بمستواه إلى مستويات جديدة هذا الموسم في العاصمة الإسبانية، حيث قدم 35 هدفًا في 41 مباراة.

ومع ذلك، أصر زميل سابق آخر لبيلينجهام في دورتموند، جوليان براندت، على أن الفريق الألماني يمكن أن يقلب التوقعات بينما يتطلع إلى الانتقام من هزيمته في النهائي أمام بايرن ميونيخ في عام 2013.

وفي حديثه يوم الجمعة، قال: "موسمنا في دوري أبطال أوروبا، ما أظهرناه ضد الكثير من الفرق. وقال إردين ذلك بشكل جيد للغاية. إنه الخصم النهائي في ريال مدريد.لا يوجد شيء أكبر في دوري أبطال أوروبا بتاريخهم. لو لم نصدق ذلك، لكان بإمكاننا البقاء في دورتموند.لدينا إيمان كامل وسنظهر ذلك غدًا".

مدرب بوروسيا دورتموند يتحدى ريال مدريد

في مكان آخر، أوضح ترزيتش التحديات التي سيواجهها فريق كارلو أنشيلوتي، لكنه دعا لاعبيه للتأكد من قدرتهم على الاحتفال لفترة طويلة حتى ليل يوم السبت.

وأضاف: «نحن مستعدون للمنافسة على أعلى مستوى». ربما إذا لعبت 10 مرات ضد ريال مدريد، فسيكون الأمر صعبًا للغاية. إذا لعبت 34 مرة، فهذا مستحيل. لكن إذا قسمنا الأمر إلى مباراة واحدة، مباراة نهائية، فكل شيء ممكن.

وواصل مدرب بوروسيا دورتموند"من الواضح أن لديهم دورًا مفضلاً - نحن لا نهتم." إذا كنا شجعانًا ومستعدين لإظهار أننا لسنا هنا لنرى كيف يرفع ريال مدريد الكأس المقبلة، وإذا كنا هنا لتقديم مباراة، فلدينا فرصة.

وأكمل: "نحن نستطيع فعلها. لقد فزنا بالمباريات في طريقنا إلى هنا، وأنا متأكد من أن أفضل الحفلات التي حضرتها على الإطلاق هي تلك التي لم أخطط لها أبدًا. لهذا السبب أشعر أنه يمكننا إقامة أفضل حفل على الإطلاق غدًا.

وأتم: "لو أخبرتني أنني كنت جالسًا هنا في اليوم السابق لتوقعت أن أشعر بالتوتر. لكننا استعدينا بشكل جيد لدرجة أنني أشعر بثقة كبيرة".

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد – نهائي دوري أبطال أوروبا
  • إحصائيات مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند.. ثنائية ملكية صاروخية
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. انطلاق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند
  • بث مباشر اليوم لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند
  • مرموش يترقب.. فرانكفورت ينتظر هدية بوروسيا دورتموند لتحقيق التاريخ
  • خطة بوروسيا دورتموند لإيقاف نجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • كل ما يخص مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا