ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7، كشفت مايان السيد أنها أصيبت بمرض بايبولار الذي تظهر أعراضه كل فترة، ودخلت في حالة من الاكتئاب.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7

وأكّدت من خلال أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 7، أن مرض بايبولار من الأمراض الخطيرة، ثنائي القطب، الذي كان يُعرف في السابق باسم الاكتئاب الهوسي، وهو عبارة عن حالة صحية عقلية تتسبب في تقلبات مزاجية مفرطة، وعندما تصاب الحالة بالاكتئاب، ربما تشعر بالحزن أو اليأس وفقدان الاهتمام أو الاستمتاع بمعظم الأنشطة.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، في إطار تشويقي اجتماعي، حول عائلة مختار وأولاده الـ6، الذين يحاول تربيتهم تربية صحيحة، بعد أن فقد والدتهم منذ 3 سنوات، ولكنه يفقد السيطرة على نجله الكبير مروان، بسبب دخوله مرحلة المراهقة.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، على قناة dmc، في المواعيد التالية: الساعة 10.45 مساءً، والإعادة 10.15 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة 7 أحداث مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"

تصدر مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرضه يوم 25 إبريل الماضي، على منصة شاهد، ويواصل العمل حاليًا تحقيق النجاح وتصدر التريند، حيث ينتظر ملايين المشاهدين في الوطن العربي، الحلقة الـ 9 و10 الأخيرة من العمل.

 

تُعرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني، يوم الخميس 23 مايو،في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، عبر منصة شاهد، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني، عددًا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رعب، حيث يُجبر بينو مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمنتجين العرب يعلن تقديم مسلسل لذوي الهمم في رمضان 2025
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • غدا.. فتحي عبد الوهاب في ندوة فنية عن «الحشاشين»
  • السيد الصدر يصدر توجيها يخص السياسيين (صور)
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
  • سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها
  • جوري بكر .. 5 صور جريئة من الماضي ورطتها بعد الشهرة (تفاصيل)
  • مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 161 ومواعيد عرضه على قناة الفجر
  • في قلوبنا.. حلا شيحة تهنئ الزعيم في عيد ميلاده الـ84
  • تفاصيل حادث الفنان جلال الزكي.. وسبب انقلاب سيارته