بدأت الحلقة 7 من مسلسل “بـ 100 راجل” باتهام غالية لمهران بأنه السبب في وفاة والده ليخبرها أن ما يريد منها أخذه فيديو القتل وأن والدها كان متوفى قبل أن يدخل المستشفى لتطلب منه أن تأخذ والدها وتخرج من المستشفى، يذهب ميشو لمقابلة مهران ويطلب منه الأخير أن يضع الأموال المزيفة وماكينة طباعة الأموال في منزل غالية.


 

سمية الخشاب تقع في ورطة 
 

تفتش الشرطة منزل غالية لتجد الأموال المزيفة بعدما وضعها ميشو، لتقوم الشرطة بالقبض عليها، ويذهب ميشو ليخبر مهران أنه وضع الأموال في منزل غالية مثلما أمره ليعطيه مهران مال ويطلب من مساعده راضي أن يفتح لـ ميشو محل قطع غيار لأن الشحنة القادمة ستدخل باسم ميشو.
 

نانسي صلاح تساوم بسمية الخشاب من أجل المال 
 

يذهب عبد الله لـ زيارة غالية في الحجز ويخبرها أنه سيوكل لها محامي وسيذهب لمهران لكنها تطلب منه أن يبتعد عن مهران، يخبر ميشو زوجته سونة عن مهران والأموال الذي أعطاها له مقابل ما فعل بشقيقته غالية وتطلب منه سونة أن يكتب المحل الذي سيعطيه له مهران باسمها وأنه إذا رفض ستقوم بإبلاغ الشرطة وتخبرهم عن ما فعله بـ غالية ليوافق ميشو.

 

يترجى عبد الله مهران أن يخرج غالية من الحجز مقابل أن يعمل عنده ولكن يطرده مهران ويهدده أن يبتعد عن طريقه وإلا قام بقتل ابنه، تتشاجر إحدى السجينات مع غالية وتحاول قتلها وتنتهي الحلقة

 

أبطال مسلسل بـ100 راجل

 

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس.
 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بـ100 راجل


يعرض مسلسل بـ100 راجل بطولة النجمة سمية الخشاب عبر قناة النهار في تمام السادسة مساءً، والإعادة 11 مساءً، ويعرض كذلك في تمام الساعة 8 مساءً على قناة النهار دراما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانسي صلاح سمية الخشاب الحلقة السابعة مسلسل ب ١٠٠ راجل أحداث مسلسل ب 100 راجل الفجر الفني محمد رضوان مسلسل بـ100 راجل

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025

أعلن المؤلف محمود حمدان عن تعاونه مجدداً مع النجم أحمد العوضي في مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025.

يأتى ذلك بعد نجاحهما سوياً في مسلسل “حق عرب”، حيث نشر حمدان صورة تجمعه بالعوضي عبر حسابه على "فيس بوك" وعلق قائلاً: "رمضان 2025".

وتم اعادة عرض عرض حلقات مسلسل “حق عرب” بطولة النجم أحمد العوضي على شاشة الحياة، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة في شهر رمضان الماضى بشكل حصرى على قناة on ونجاحه الجماهيري الكبير. وتحقيقه نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا على السوشيال ميديا.

أحمد العوضي ومحمود حمدان قصة حق عرب 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

أبطال حق عرب

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

وكان تم تكريم أبطال مسلسل حق عرب من وزيرة التضامن الدكتورة نيڤين القباج، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، خلال حفل إطلاق نتائج المرصد الإعلامي وتكريم الأعمال الفائزة بجائزة اختار حياتك دراما رمضان بحضور المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكانت أبدت الفنانة وفاء عامر، سعادتها بمشاركتها فى ماراثون رمضان بمسلسل "حق عرب".

وقالت وفاء عامر، في مداخلة هاتفية: "أنا متيمة بكل الفنانين في المسلسل، وأوعد المشاهدين بمشاهدة ممتعة لعمل رائع وإنتاج محترم وأنا مغرمة بالمسلسل كله".

وأضافت وفاء عامر قائلة: "إذا عرض عليا عمل جيد ولم أقبله سيكون حرام عليا أن أترك هذا العمل".

من ناحية أخري، كشفت الفنانة وفاء عامر عن رأيها إذا طلب زوجها الزواج عليها، قائلة :"لو جوزي قاللي أنا عايز اتجوز عليكي هقوله آه يا حبيبي أمتى، طالما حاجة هتبسطه عادي أوي". 

وأضافت وفاء عامر خلال تصريحات تليفزيونية:"جوزي مش هيتجوز عليا بس الممنوع مرغوب ولو فكر يتجوز مش همانع وأفضل أقول لأ، أنا بغير عليه بس مش هرفض إنه يتجوز، ومحدش يقدر ينافسني أساسا".

وتابعت وفاء عامر: "لو جالي زوجي وواخد القرار إنه هيتجوز مش هينفع اتصدم به وأقول له لأ لإنه كده كده هيتجوز".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • محمد صلاح يرد على إتهامه بسرقة مسلسل "سفاح التجمع": القصة قضية رأي عام ومش ملك حد(خاص)
  • محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • بعد "سفاح الجيزة".. المؤلف محمد صلاح العزب يعلن بدء التحضير لـ سفاح التجمع