هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وفاء أحمد محمد، 59 عاما، من قرية دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ، لحصولها على المركز الثاني في مسابقة الأم المثالية لعام 2024 على مستوى الجمهورية، مشيدًا بدورها العظيم في تربية أشقائها وأبنائها ورعايتهم، وحرصها على غرس القيم والأخلاق الحميدة في نفوسه.

المحافظ: تكريم الأم المثالية هو تكريم لكل الأمهات المصريات

وأكد المحافظ أهمية دور الأم في بناء المجتمع، وكونها الأساس الذي ينشأ عليه الأبناء، مشيرًا إلى أنّ تكريم الأم المثالية هو تكريم لكل الأمهات المصريات اللاتي يبذلن كل ما في وسعهن لتربية أبنائهن تربية صالحة.

قصة الأم المثالية وفاء أحمد محمد

يذكر أنّ قصة الأم المثالية السيدة وفاء أحمد محمد، 59 عاماً، ابنة كفر الشيخ، بدأت بعد أنّ تحملت مسؤولية تربية أخواتها الأربعة، فقامت بمشاركة الأم في الأعمال المنزلية وتربية أخواتها، حتى تزوجت في العشرين من عمرها وبعد مرور 3 سنوات من الزواج أُصيب الزوج بجلطة وظل طريح الفراش لمدة سنتين ثم توفي، وترك 3 أبناء من حفظة كتاب الله، شيماء بدير أحمد، ليسانس حقوق، ومحمد بدير أحمد، ليسانس أصول الدين والدعوة الإسلامية، وأحمد بدير أحمد، نقيب بحري بالقوات المسلحة، وبعدها استكملت الأم دراستها، وحصلت على دبلوم فني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الأم المثالية قرية دقلت الأمهات المثاليات محافظة كفر الشيخ وزارة التضامن الاجتماعي الأم المثالیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تكريم الموسيقار هوارد شور في مهرجان زيورخ السينمائي

أعلن مهرجان زيورخ السينمائي، أنه سيكرم الملحن السينمائي الشهير هوارد شور بجائزة الإنجاز المهني، وسيتسلم الملحن الفائز ثلاث جوائز أوسكار، الذي اشتهر بموسيقاه المميزة في ثلاثية أفلام «The Lord of the Rings»، وذلك في الدورة العشرين من المهرجان المقام الفترة من 3 إلى 13 أكتوبر المقبل، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

وعبر الموسيقار هوارد شور عن سعادته بالجائزة، قائلا«يشرفني أن آتي إلى زيوريخ للاحتفال بالذكرى العشرين للمهرجان، للحصول على هذا التقدير للإنجازات المهنية وقيادة لجنة تحكيم مسابقة الموسيقى السينمائية، إنني أتطلع إلى حفل السينما في الحفلة الموسيقية الذي يحتفل بفن الموسيقى في الأفلام».

الموسيقار هوارد شور يترأس  لجنة تحكيم مسابقة الموسيقى السينمائية

وبجانب التكريم، سيترأس هوارد شور المسابقة الدولية لموسيقى الأفلام في نسختها العشرين، بصفته رئيسًا للجنة التحكيم، سيحكم الملحن الكندي على المواهب الشابة المكلفة بتأليف مقطوعة موسيقى لنفس الفيلم القصير الذي تبلغ مدته 8 دقائق.

وسيتم أداء المقطوعات الموسيقية على الهواء مباشرة من قبل تونهالي أوركسترا زيوريخ، تحت إشراف فرانك ستروبل في 5 أكتوبر بحضور المرشحين الثلاثة، وستحصل المقطوعة الفائزة على جائزة نقدية قدرها 10 آلاف فرنك سويسري أي ما يوازي 11 ألف دولار.

مقالات مشابهة

  • تكريم الفائزين في "مسابقة عمانتل لنظام درب السلامة المرورية"
  • تكريم الموسيقار هوارد شور في مهرجان زيورخ السينمائي
  • وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة (ISEF)
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • محمد بن زايد يهنئ عبدالله الثاني بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسه على العرش
  • حاكم الفجيرة‬⁩ يهنئ ⁧‫ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • تكريم المخرجة إنعام محمد علي في مجلس القومي للإنسان
  • تكريم أوائل الشهادة الاعدادية بدير مواس.. صور