أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها في فترة مرورها بأزمة صحية كانت تنتظر تواصل الفنانة غادة عبدالرازق معها لكي تطمئن عليها ولكنها لم تفعل ذلك وانتظرتها لفترة طويلة، موجهة رسالة لها،: "كنت منتظرة منك مكالمة وأنا زعلانة منك، أنا بحبك أوي".

 

وأشارت "فؤاد"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها ظلمت نفسها في الـ 3 سنوات الماضية، موضحة أنها كان من المفترض أن تعمل العديد من الأشياء ولكنها لم تفعلها، مضيفة: "كان المفروض أعمل حساب الزمن وأعمل حساب أني هتعب، مكانش عندي وعي بالحاجات دي".

 

وأوضحت أن الخطأ التي ارتكبته طيلة حياتها أيضًا هي أنها لم تشتر أي سكن تمليك، مشددة على أنها تسكن في شقة على النيل ولكنها ليست ملكا، مؤكدة أنها تشعر بالخوف خلال الفترة الحالية أن تترك هذا المنزل بعد تكوين الذكريات به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد غادة عبدالرازق أسما إبراهيم حبر سري القاهرة والناس

إقرأ أيضاً:

ذهب وملابس.. تفاصيل سرقة فيله الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي

قدمت الفنانة غادة عبد الرازق بلاغًا في قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، تفيد فيه بتعرضها لسرقة ذهب وملابس من داخل فيلتها، حيث اتهمت خادمتين تعملان لديها بارتكاب الجريمة.

 

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة سرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي أن سائق ابنتها كان من اكتشف السرقة، تبين أن العاملتين المتهمتين أعطيتا مشغولات ذهبية لسائق خطيب ابنة الفنانة، وأخبرتاه أن غادة عبد الرازق طلبت منهما إبلاغه بالاحتفاظ بها إلى أن تطلبها لاحقًا، شك السائق في الأمر وأبلغ الفنانة، التي بدورها توجهت إلى قسم شرطة المعادي وحررت محضرًا بالحادث.

 

وقررت نيابة المعادي حبس الخادمتين، اللتين تحملان الجنسية الإفريقية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا الفنانة غادة عبد الرازق.

 

أخر أعمال غادة عبد الرازق 

 

ومن ناحية أخري، طرحت غادة عبد الرازق برومو فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "تاني تاني"، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها برموم فيلم "تاني تاني" علي صفحتها الشخصية وعلقت عليه قائلا: "الإعلان الرسمى لفيلم تاني تاني بجميع دور العرض السينمائي في مصر يوم ٢٢ مايو ٢٠٢٤،وبجميع دور العرض السينمائي في الدول العربية يوم ٣٠ مايو".

 

وتدور أحداث فيلم «تاني تاني» في إطار كوميدي حول «زيكو» أحمد آدم و«بيبو» بيومي فؤاد، اللذان يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة «هدى» غادة عبدالرازق، لتشهد العديد من المفارقات، كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه في السينما، حيث من المقرر طرحه يوم 22 مايو الجاري.

مقالات مشابهة

  • قبل انطلاق موسم عيد الأضحى.. طرح 3 أفلام جديدة أبرزها لـ غادة عبدالرازق
  • ذهب وملابس.. تفاصيل سرقة فيله الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي
  • تزامنا مع اختيارها نجمة للموضة.. غادة عبدالرازق تتعرض للسرقة
  • غادة عبد الرازق تتصدر شاشات العرض في شوارع نيويورك.. فما القصة؟
  • سرقة فيلا غادة عبد الرازق
  • غادة عبدالرازق تتصدر شاشات العرض في نيويورك.. وابنتها: أيقونة الموضة العربية
  • خاص.. سرقة فيلا غادة عبد الرازق.. ماذا وجد الجناة؟
  • قريبًا في السينمات.. «تاني تاني» تعاون فني يجمع غادة عبدالرازق وأحمد آدم
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم