الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "سوشيال ميديا سبورت" أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

ظهور لافت لـ كهربا والسعيد

ظهر الثنائي الكروي محمود كهربا لاعب الأهلي وعبدالله السعيد نجم الزمالك، في حلقة اليوم الإثنين من برنامج “رامز جاب من الآخر” مع الفنان المصري رامز جلال، والذي يذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”.

ونشر رامز جلال عبر حسابه بمنصة “إكس”، حلقة نجمي الأهلي والزمالك معلقًا: “عصبية كهربا وهدوء عبدالله السعيد بعد ما وقعوا فى الطرنش وقابلوا نعامة”.

عصبية كهربا⚡ وهدوء عبدالله السعيد بعد ما وقعوا فى الطرنش وقابلوا نعامة #رامز_جاب_من_الآخر ????????https://t.co/Ji53uBzMxQ

— Ramez Galal (@ramezgalal) March 18، 2024 تعليق إمام عاشور بعد ظهور كهربا مع رامز جلال

علّق إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، بشكل طريف، على ظهور زميله محمود كهربا في حلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”.

فرق السما والأرض.. كهربا يرفض المقارنة بين صفقتي الأهلي والزمالك عاجل.. عبدالله السعيد يصدم الأهلي بهذا الرد

ونشر إمام عاشور عبر “استوري” حسابه بمنصة “إنستجرام” صورة لمحمود كهربا من برنامج رامز جلال معلقًا “هموت منك” مع “إيموجي ضحك”.

كما سخر إمام عاشور، من سقوط كهربا في إحدى لقطات الحلقة، من خلال نشر صورة أخرى مع موسيقى فيلم "اللي بالي بالك".

برشلونة يستعرض تألق شتيجن

استعرض حساب برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس” مهارة وتصديات الحارس الألماني تير شتيجن في مباراة أتلتيكو مدريد بمسابقة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز “البلوجرانا” بثلاثة نظيفة.

حارسي ????#LaLigaHighlights | #AtletiBarça pic.twitter.com/TezmK6O1aA

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) March 17، 2024 فيفا يدرج كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة بطولاته الودية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم بطولة عاصمة مصر، لتكون ضمن سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري. 

وأضاف "فيفا" في بيان رسمي عبر صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن السلسلة التجريبية خلال عام 2024 والتي تتصدرها بطولة عاصمة مصر، ستكون النموذج لاعتماد السلسلة بشكل موسع خلال الأعوام المقبلة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوشيال ميديا سبورت كهربا رامز جلال عبدالله السعيد امام عاشور إمام عاشور عاصمة مصر

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: إمام عاشور هو اللي كسر أحمد فتوح.. أنا مش هسكت

كتب- حسن مرسي:

كشف الناقد الرياضي أحمد جلال، تفاصيل إصابة لاعب منتخب مصر أحمد فتوح خلال تدريب المنتخب استعدادًا لمباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أوضح جلال، أن اللاعب تعرض للإصابة خلال كرة مشتركة مع اللاعب إمام عاشور، ليقاطعه أديب متسائلًا: "إمام عاشور هو اللي كسر أحمد فتوح؟.. أنا مش هسكت، هوا إمام عاشور فيه صحة يكسر حد؟، ليجيب الناقد الرياضي أحمد جلال: هوا لو مفيهوش صحة كان لعب لمنتخب مصر.

وأعلن محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، خروج أحمد فتوح من معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم بسبب الإصابة، وصعوبة لحاقة بالمواجهات القادمة.

تبين إصابة اللاعب في أربطة الكاحل وبالتالي صعوبة لحاقة بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نشر فتوح صورة لقدمه عبر حسابه الشخصي إنستجرام بعد إعلان إصابته وعدم استكمال معسكر المنتخب، حيث ظهر وهو يضع قدمه في جبس مؤقت ولم يعلق بشيء.

مقالات مشابهة

  • أبومسلم: مصطفى شوبير الأفضل لحراسة مرمى مصر أمام بوركينا فاسو
  • أبو مسلم: شوبير الأفضل لحراسة مرمى مصر أمام بوركينا فاسو
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
  • بعد تصريحاته عن جائزة رجل المباراة.. بالأرقام أفشة يتفوق على إمام عاشور في نهائي كأس مصر
  • محمد سمير: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر حاليًا
  • عبد الله السعيد يكشف كواليس صفقة القرن وسر رحيله عن الأهلي
  • عمرو أديب: إمام عاشور هو اللي كسر أحمد فتوح.. أنا مش هسكت
  • مجدي طلبة: إمام عاشور أفضل من زيزو
  • كولر يكشف للخطيب موقفه من عروض ضم إمام عاشور
  • الأهلي يخصم 3 مليون جنيه من مستحقات ميتدلاند بسبب «رعاية» إمام عاشور