انتشرت صورة للفنانة التركية افرا ساراتش اوغلو التي تشتهر حاليًا بشخصية سيران في مسلسل طائر الرفراف وصفت بالصادمة بسبب ظهورها فيها بزيادة وزن مفرطة.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل بإطلالة مثيرة في الهند رفقة هذا النجم .. والجمهور يطالب بعمل يجمعهماافرا ساراتش اوغلو بزيادة وزن مفرطة

وتداول الجمهور الصورة التي ظهرت فيها افرا بطريقة صادمة وزيادة كبيرة في الوزن، وأكد الجمهور انه من غير الممكن ان تكون الصورة حقيقة لا سيما أن الفنانة يعرض لها مسلسل طائر الرفراف التي تصوره حاليًا، وأن الصورة واضح إنه جرى تعديلها.

والصورة المنتشرة خضعت لتقنية الذكاء الاصطناعي لتظهر بهذا الشكل، ولم تكن الفنانة الوحيدة التي جرى تعديها بهذا الشكل عبر الذكاء الاصطناعي، حيث كان هناك الفنان كيفانش تاتليتوغ والفنان بوراك أوزجيفيت إلى جانب الفنانة هاندا ارتشيل.

افرا ساراتش اوغلو في مسلسل طائر الرفراف

تشارك الفنانة التركية في بطولة مسلسل طائر الرفراف إلى جانب الفنان مارت رمضان ديمير الذي يجسد دور فريد، ويحقق العمل نسبة مشاهدة عالية جدًا، حيث يعرض مدبلجًا على قناة ام بي سي 4 بالتزامن مع عرضه ونجاحه في تركيا.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل بإطلالة جريئة على غلاف مجلة EllE.. وتتحدث عن هوايتها المفضّلة

ويروي قصة فتاة بسيطة تدعى سيران يقرر والدها تزويجها رغمًا عنها لشاب يدعى فريد يعيش حياة مدللة وغير مسؤولة، قرر جده تزويجه ليعيش حياة مستقرة، لتبدأ الأحداث وسط العديد من المشاكل الشائكة.

ويعرض حاليًا الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير للموسم الأول، الذي تسبب بشهرة بطليه افرا ساراتش ومارت رمضان.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل أخبار المشاهير اطلالات المشاهير افرا ساراتش مسلسل طائر

إقرأ أيضاً:

منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة

 

نجحت الفنانة منى فاروق في خطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة، حيث شاركت  منى فاروق متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

وظهرت منى فاروق في الصور داخل الحرم من أمام الكعبة مرتدية "عباءة" و"حجاب"،وعلقت علي الصورة:"أنا في المكان الذي أعشقه حقا".
 

منى فاروق تنضم لأبطال مسلسل غموض

انضمت الفنانة منى فاروق، إلى فريق عمل مسلسل غموض،  من تأليف فتحى الجندي وإخراج حسام سلامة ويشارك في بطولته وفاء عامر والفنان محمد نجاتي.
 

 

أبطال مسلسل غموض
 

 

يشارك في بطولة مسلسل غموض ميدو عادل، محمد نجاتي، إلهام عبد البديع، وفاء عامر، نهال عنبر، إيساف، محمدابو داود، ياسر علي ماهر، هاجر الشرنوبي، ندى بهجت، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، التيك توكر شاكر، شمس، محمود فارس، دعاء رجب، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

 

 

 

آخر أعمال منى فاروق

والجدير بالذكر آخر أعمال منى فاروق مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

مقالات مشابهة

  • نقل آثار الحكيم إلى المستشفى.. (ما القصة؟)
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • بعد منة فضالي.. ريم البارودي تنسحب من "جوما"
  • تعرف على سيمون.. الموهوبة التي لا تتكرر كثيرًا
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من «جوما» لـ ميرفت أمين
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من مسلسل «جوما» بطولة ميرفت أمين
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • ملك قورة تستعرض أنوثتها بظهر مكشوف
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة