شنت الفنانة نجوى فؤاد، هجوما حادا على نقابة المهن التمثيلة، لافتة إلى أن النقابة تخلت عنها في مرضها خلال الفترة الماضية، موضحة أنه لا توجد أي خصومات على الأدوية بينما التحاليل تصل نسبة الخصم إلى 30 أو 40 % وهي نسبة لا تكفي وعلاقة للنقابة بثمن الكشف.

وأضافت نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "دفعت تكاليف العميلة الجراحية التي أجريتها من أموالي وهناك أشخاص ولاد حلال وقفوا جنبي الحمد لله، مستطردة،: "بقالي سنتين ونصف قاعدة في البيت من غير شغل ومخرجتش منه إلا للذهاب للدكتور".

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد، أن الأزمة الصحية التي تعرضت دفعتها لبيع بعض ممتلكاتها والاقتراض من  البنك الأهلي المصري لدفع تكاليف العملية ولم أستطيع سداد الأقساط، وطلبت من النقابة معاش قالولي 600 جنيه في الشهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

نقابة الخدمات الإدارية تطلق أول دورة توعوية للمرأة العاملة

قرر مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية برئاسة هشام فاروق المهيرى نائب رئيس اتحاد عمال مصر مخاطبة د. محمد مختار جمعه وزير الأوقاف بشان تنظيم واطلاق اول دورة دعوية للمرأة العاملة بكافة مواقع العمل ذات الصلة بتصنيف النقابة على ان تكون متخصصة فى نشر تعاليم الدين الصحيح من خلال واعظات الوزارة خريجى الاكادبمية الدولية للأوقاف باعتبار ذلك مشروع قومى واستثمار استراتيجى هادف نحو تحقيق معنى التنمية الشاملة فى ربوع الجمهورية الجدبدة.

 

وأكد " المهيرى ' ان ذلك يأتى فى اطار اهتمام التنظيم النقابى بدعم الانشطة التثقيفبة ذات البعد الدينى الصحيح بهدف منع تسلل أي أفكار مّضللة بين أفراد المجتمع العمالى خاصة أن المرأة ممثل جيد في التربية والتعليم وقادرة على صناعة طفل قويم من أجل مستقبل أفضل .

 

ثمنت المخاطبة اهتمام وزير الاوقاف بدور المرأة كواعظة التى تتفرد بها مصر بإشراكها في الأنشطة الدعوية خاصة فيما يتعلق بتجديد الخطاب الدبنى الذى يؤكد ان زيادة الولاء لقيم العمل والانتاج واحدا من الركائز الرئاسية التى ينادى بها الاسلام وهو هدف استراتيجى أقره دستور التنظيم النقابى وبعمل على نشره بصفته متفق ومنهج تعاليم الدين الاسلامى الصحيح .

 

وقال السيد العسبرى نائب رئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية عن وجه بحرى ومن العاملين بوزارة الاوقاف أن مجلس ادارة النقابة يدعم ملف المرأة العاملة بمواقع العمل على مستوى ٢٧ محافظة بما يتوافق وتمكين المرأة سياسيا واجتماعيا مستهدفا من بين ذلك تحصين العمل الدعوي المقدم للسيدات لنشر الوسطية مؤكدا أن العاملين بوزارة الاوقاف وعددهم نحو ٢٠٠ الف عضو تابعين لتصنيف نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية حريصون على التنسيق والتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات لنشر تعاليم الدين الصحيح وفق استراتيجيات واليات عمل وزارة الاوقاف المنصوص عليها.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم زيارة لمعرض التشييد والبناء للعام 2024
  • فيديو بكلمات منحطة.. نقابة المهن الموسيقية توقف إسلام كابونجا
  • طرح شقق نقابة المهندسين 2024 خلال أيام.. اعرف التفاصيل
  • نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات
  • وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات
  • نقابة الخدمات الإدارية تطلق أول دورة توعوية للمرأة العاملة
  • جعجع التقى ماغرو ووفدا من نقابة الكيميائيين
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • مهرجان دراما رمضان.. صبا الرافعي وتامر أمين يقدمان الحفل والإعلان عن تفاصيل الدورة الأولي بنقابة الصحفيين
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم