قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها تشعر بالندم لمشاركتها في أفلام المقاولات، معقبة: كان محتاجة فلوس وعملت 7 أو 8 أفلام جابوني الأرض.

نجوى فؤاد: بشرب كاسات غدر الفن حتى الآن (فيديو) عاجل - نجوى فؤاد تكشف عن أكبر خطأ ارتكبته في حياتها (فيديو) فيديو - "جابتني الأرض".. نجوى فؤاد: ندمانة على مشاركتي في أفلام المقاولات

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الفنان يوسف شعبان اشترى لها 5 أفدنة كي يؤمنها من غدر الزمن ولكنها اضطرت لبيعهم لسداد مديونية الضرائب وكان ثمن الفدان قت بيعهم 10 آلاف، لافتة إلى  الفنان يوسف شعبان كان إنسانا لأبعد الحدود وقيمة لا تعوض.

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن أكبر خطأ ارتكبته في حياتها، قائلة: ندمانة على عدم إنجابي ولو رجع بيا الزمن "هخلف وغلطت عمري إن معنديش أسرة وأولاد يبقوا نحوا"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

أغنية من باريس.. نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث أعمالها الفنية

أغنية من باريس.. تستعد الفنانة نوال الزغبي، لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «من باريس» غدا الأحد الموافق 18 مايو 2024، عبر منصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزعبي

شاركت نوال الزغبي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر أغنية من باريس، وعلقت: «من باريس لكل العالم».

نوال الزغبي تستعد لطرح أغنية «من باريس»موعد طرح أغنية من باريس

وكشفت نوال الزغبي عن موعد طرح أغنية من باريس، عبر منصات الموسيقى وعلى منصة «يوتيوب»، من خلال نشر مقطع فيديو من الأغنية عبر صفحتها، وعلقت: «يمكنكم مشاهدة الفيديو كليب الجديد على قناتي على يوتيوب يوم الأحد 19 مايو الساعة 5:00 مساءً بتوقيت بيروت».

View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

آخر أعمال نوال الزغبي

وكانت آخر أعمال نوال الزغبي، أغنية «بحكي عنك»، وطرحتها في فبراير الماضي، وهي من ألحان وكلمات عمرو الشاذلي، توزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي، وتجاوزت حاجز 5 ملايين مشاهدة من خلال موقع يوتيوب.

وجاءت كلمات الأغنية: «لو شوفت إزاي أنا بحكي عنك للغريب، كنت هتتمنى تكون غريب علشان تسمعني، كنت هترجعلي وماتسيبليش أيام توجعني، كنت ولا عمرك هتقدر يوم تغيب، بحكي عنك لليالي والشوارع والنجوم، بحكي عنك للي بيعدي في حياتي كل يوم».

اقرأ أيضاًنوال الزغبي لـ«محمد رمضان»: مش ممكن حدّ يتعرّف عليك وما يحبّكش

«تزوجت مرة ولن أعيدها».. أبرز تصريحات نوال الزغبي مع هشام الهويش

25 مايو.. وائل كفوري ونوال الزغبي يحييان حفلا غنائيا بأمريكا

مقالات مشابهة

  • ذكرى وفاة ميمي شكيب.. محطات في حياتها الفنية وقصة حبها لسراج منير
  • عاجل.. الأهلي يعلن تفاصيل صادمة بشأن إصابة علي معلول
  • فى ذكرى وفاته.. رحلة فنية حافلة لناظر مدرسة الفن حسن مصطفى
  • فى عيد ميلاده.. أبرز محطات مصطفى شعبان الفنية
  • "فجروا فضيحة أخلاقية في وجهه".. رجل أعمال جزائري يروي تفاصيل حملة فرنسية مسعورة لتحطيمه ـ فيديو
  • سينما الزعيم عادل امام.. أفلام قضايا الوطن والمواطن والكوميديا الموجعة
  • أغنية من باريس.. نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث أعمالها الفنية
  • تفاصيل مؤثرة ترويها الشيهانة العزاز عن حياتها .. فيديو
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم