أعلن أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أن الغرف قد أخطرت الاتحاد بأنها قد انتهت من تنقية الجدول العام لكل غرفة والمتضمن أسماء المنشآت الأعضاء التى لها الحق فى حضور أعمال الجمعيات العمومية للغرف الخمس وقامت كل غرفة بعرض الجداول النهائية بمقرها وفقاً لما نص عليه قرار وزير السياحة والآثار رقم ٢٧ لسنة ٢٠٢٤ بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون ٢٧ لسنة ٢٠٢٣ بشأن إنشاء الغرف السياحية وتنظيم اتحاد لها.

وأضاف الوصيف أن الاتحاد قد أصدر القرارات الخاصة بتشكيل لجان الفصل فى الاعتراضات على جداول القيد العام التى قد ترد للاتحاد من المنشآت أعضاء كل غرفة وفقاً للائحة التنفيذية المذكورة، حيث تختص اللجنة وفقاً للقرارات الصادرة بالفصل فى الاعتراضات المقدمة من المنشآت أعضاء الغرفة التى لم تدرج بجدول القيد العام للمنشآت التى لها حق المشاركة فى أعمال الجمعية العمومية وفى إنتخاب أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومندوبيها لدى الاتحاد، كما نصت القرارات الصادرة فى هذا الشأن على أن تبدأ اللجنة أعمالها بمقر الاتحاد المصرى للغرف السياحية اعتباراً من الخميس الموافق ٢١ الشهر الجارى فى تلقى الاعتراضات ولمدة خمسة أيام تنتهى يوم الاثنين الموافق ٢٥ مارس وتفصل اللجنة فى كل اعتراض خلال ثمانية أيام من تاريخ تقديمه وتخطر به المنشأة المعترضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الوصيف وزير السياحة والآثار الاتحاد المصري للغرف السياحية

إقرأ أيضاً:

موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في مواجهة هامة مساء اليوم الخميس  نظيره فريق الاتحاد السكندرى في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.
 

أحمد عمر يوجه رسائل للاعبي الاتحاد قبل مواجهة الأهلي


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.
‏‎ وحرص اوجستي بوش المدير الفني للفريق الأحمر خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.


 

مقالات مشابهة

  • الصحة: حملات رقابية شملت 5119 منشأة غذائية وسحب عينات من 1140 حمام سباحة بالقرى السياحية
  • بين مصر والاتحاد الإفريقي.. مبادرات جديدة تلحق بركب جهود دولية للتهدئة في السودان
  • تشكيل غرفة عمليات.. بيان عاجل من السياحة بشأن الحج 2024 والسائحين
  • لا تذبح الأضحية خارج المجازر الحكومية فى أيام العيد.. عقوبة تنتظر المخالفين
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم
  • صحة المنوفية ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
  • تحية لوزير النقل
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • الاتحاد المصري يقرر تجميد عقوبة الشيبي