الوطن:
2024-06-16@10:32:50 GMT

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 10 على منصة watch it اليوم

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 10 على منصة watch it اليوم

إذا بحثت عن موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 10 على منصة watch it اليوم، فستجد أن الحلقة 9 لا تزال الأكثر مشاهدة في محرك البحث بسبب إقبال المشاهدين الكبيرعلى مشاهدة الدراما المصنفة على أنها من الألغاز.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 10 على منصة watch it اليوم

وحول موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 10 على منصة watch it اليوم، يمكن لمتابعين الدراما مشاهدة جميع الحلقات التي جرى بثها حتى الآن عبر المنصات الرقمية مع حقوق البث الحصرية، إذ تُبث حلقات جديدة كل يوم في تمام الساعة 11 مساءً، والمسلسل يتكون من 15 حلقة فقط.

وبعد عرض موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 10 على منصة watch it اليوم، تتوالى الأحداث خلال الحلقات السابقة لتتصاعد وتيرة التشويق.

أحداث الحلقة 9 من لحظة غضب

نجحت يمنى «صبا مبارك» في الحصول على توقيع عادل درويش على التنازل عن قطعة أرض في التجمع، وهو في حالة سكر تنفيذا لأول المهام الأربعة التي طلبها على قاسم «آسر»، ليخلصها من تهديداته لها بفيديو قتلها لزوجها شريف «محمد فراج»، وذلك خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصريا على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

لحظة غضب يُعرض حصريا على منصة Watch It، ويضم 15 حلقة ويشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، صلاح عبد الرحمن وريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر

 

 

طرحت منصة "watch it" آخر حلقتين من مسلسل دواعي سفر  وهو مسلسل نفسي من بطولة أمير عيد.

أحداث الحلقة الأخيرة من دواعي سفر

 

شهدت الحلقة الأخيرة عدة أحداث منها، عادت ابنه القبطان إبراهيم بعد غياب سنوات، وقامت دكتور هدى برفع  قضية خلع على زوجها، بعد ان علمت إنه وراء رفع قيمة الايجار عليها.

 

وتدهورت الحالة الصحية للقبطان إبراهيم مما أدى إلى وفاته، اكتشف علي  أن صديقه المقرب وراء مواقفة الدكتورة هدي علي لقاءه حتي تتمكن من علاجه نفسيا، وقد قام يزيارة والدته وتصالح الطرفان، وانتهى المسلسل بنهاية مفتوحة لسفر علي وابنه القبطان إلى استراليا.

 

قصة مسلسل “دواعي سفر”
 


مسلسل “دواعي سفر”  تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.


فريق عمل دواعي سفر
 

“دواعي سفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.


آخر أعمال أمير عيد


يذكر أن أمير عيد شارك مؤخرًا في مسلسل "ريفيو" الجزء الثاني، شارك في بطولته عدد كبر من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، صدقي صخر، مينا النجار، سارة عبدالرحمن، ملك الحسيني، تامر هاشم، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مدار الجزء الأول والثاني.

مقالات مشابهة

  • الشمس ترتفع لذروتها في أطول أيام العام.. موعد الانقلاب الصيفي في مصر
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)