نعى الفنان إيهاب فهمي، رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية؛ الفنان محمود الشاذلي، الذي وافته المنية امس، الثلاثاء.

يذكر أن الفنان محمود الشاذلي من مواليد محافظة كفر الشيخ، وبدأ مشاركاته الفنية بفرقة كفر الشيخ المسرحية، وحصل على العديد من الجوائز الإقليمية.
شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية أشهرها: "ليالي الحلمية، الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، الإمام الغزالي، الزيني بركات، الوسية، الفرسان، الأبطال، القضاء في الإسلام، نهاية العالم ليست غدا، أكتوبر الآخر، المصراوية، الحاوي، الإمام محمد عبده، الأصدقاء، أوراق مصرية، للعدالة وجوه كثيرة، خالتي صفية والدير، على باب الوزير، عصفور النار، أهالينا، ضمير أبلة حكمت".


ومن أعماله السينمائية: "أمير الظلام، مبروك وبلبل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيهاب فهمي الفنان إيهاب فهمي محمود الشاذلي المركز القومي للمسرح المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون والشعبية ليالي الحلمية

إقرأ أيضاً:

عذبي الناصر: نتمنى أن يحقق العمل التطوعي رسالته الوطنية والإنسانية والاجتماعية

استقبل محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي في مكتبة صباح أمس الرئيس الفخري لحملة عمار يا كويت الشيخة أمل الحمود ورئيس حملة عمار يا كويت ونائب رئيس تحرير مجلة «الأيام والناس» الاعلامي ناصر المهلهل وأمين السر فارس الشمري.

وقد رحب المحافظ بهذه الزيارة وتمنى أن يحقق العمل التطوعي رسالته الوطنية والإنسانية والاجتماعية على أكمل وجه في خدمة الوطن، مؤكدا أن الرسالة التي يحملها المبادرون والفرق التطوعية ليست بسهلة، ونحن على ثقة بأنهم أهل لها. وقال الشيخ عذبي الناصر: اليوم كل شخص في مكانه ومنصبه يؤدي رسالته بصدق وأمانة، وهنـــــا يكمن النجاح وتحقيق الأمنيات التي نطمح اليها.

من جهته، قدمت الرئيسة الفخرية لحملة عمار يا كويت الشيخة أمل الحمود التهاني والتبريكات، وتمنت للمحافظ التوفيق والسداد والنجاح، وأن تزدهر محافظة الفروانية في عهده. وأكدت الحمود أن الحملة تقوم بأعمال تطوعية وتقدم العديد من الأنشطة الهادفة واليوم مر 5 سنوات على تأسيس الحملة وقد شاركت في أزمة «كورونا» في التعقيم والتنظيم والإشراف على العديد من الجمعيات التعاونية، ومازلنا نقدم عدة أنشطة للكبار والصغار.

من جهته، أكد رئيس حملة عمار يا كويت الإعلامي ناصر المهلهل أن الحملة تقدم العمل التطوعي الذي جبل عليه أهل الكويت، ولله الحمد استطعنا أن نحقق العديد من الأنشطة الهادفة والتي تتعلق بالمواطن تحت شعار «غرس مفهوم الولاء الوطني والشراكة المجتمعية».

وفي الختام، أبدى الشيخ عذبي الناصر استعداد المحافظة للتعاون في أي نشاط يتم فيها.

مقالات مشابهة

  • عذبي الناصر: نتمنى أن يحقق العمل التطوعي رسالته الوطنية والإنسانية والاجتماعية
  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • أشرف صبحي: مستمرون في دعم الأبطال في مختلف مراحل المنافسات وتذليل التحديات التي تواجههم
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة
  • السفير الايراني من الهرمل: نتنياهو اليوم في مأزق
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • المهرجان القومي للمسرح المصري ينتج فيلما عن "سيدة المسرح العربي"
  • أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 على مستوى الجمهورية
  • تفاصيل حفل محمود العسيلي في عيد الأضحى