تصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة، الأربعاء حكمها في إحالة أوراق المتهم بقتل شقيقه وزوجته، لفضيلة مفتي الجمهورية لابداء الرأي الشرعي في إعدامه.

يصدر الحكم برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسنين وعضوية المستشارين عماد الدين عيسي وعمرو محمد سلامة وأمانة السر طلعت عبده.

جاء في أمر الإحالة أنه في يوم 2023/6/23، قام المتهم بقتل المجني عليها "داليا.

ج.م" عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قتلها علي إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتي إنهال عليها طعنا بسلاحه، حتي تيقن من إزهاقه لروحها فأحدث ما بها من إصابات - مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق - فأودي بحياتها، على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت تلك الجناية بجناية أخري هي أنه في ذات الزمان والمكان، قتل المجني عليه "محمد.ع.ا" عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قتله علي إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتي إنهال عليه طعنا بسلاحه المار بيانه، حتي تيقن من إزهاقه لروحه فأحدث ما به من إصابات - مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق - فأودي بحياته، على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت إليه تهمه أحرز سلاحا أبيض "سكين " دون مسوغ قانوني.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جنايات الجيزة اخبار الحوادث مفتى الجمهورية الإعدام

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات

نشرت الجريدة الرسمية قرار صادر من محكمة استئناف القاهرة، من الدائرة 11 جنوب القاهرة بمحكمة جنايات القاهرة، خلال جلستها التي انعقدت الأربعاء الموافق 22 مايو 2024، في الطلب رقم 3 لسنة 2024 قرارات إدراج إرهابيين في القضية رقم 908 لسنة 2021 حصر أمن الدولة العليا، بإدراج المتهم محمد فوزى أبو ضيف حسين على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات تبدأ من تاريخ صدور هذا القرار.

وجاء بالجريدة، أن الجلسة عقدت برئاسة القاضي محمد أحمد الجندي رئيس الدائرة، وعضوية القاضيين أيمن عبد الخالق راشد، محمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة الاستئناف، وعبد الحميد عاطف وكيل نيابة أمن الدولة العليا ومحمد إبراهيم جبر أمين سر المحكمة.

 







مقالات مشابهة

  • القبض على متهم أقدم على قتل شقيقه شرقي بغداد
  • أسباب تأخر النطق لدى الأطفال
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • ضبط موظف متهم بسرقة مواد بترولية بالقليوبية
  • محمد محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه كريم
  • محمد محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • نتيجة خلاف عائلي.. اعتقال متهم أقدم على قتل والده طعناً شرقي بغداد
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قوائم الإرهاب
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إدراج متهم على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات