العُمانية: استقبل فخامة الرئيس بايرام بجاي رئيس جمهورية ألبانيا بالعاصمة الألبانية تيرانا سُمو السّيد نزار بن الجلندى بن ماجد آل سعيد لتقديم أوراق اعتماده سفيرًا فوق العادة ومفوّضًا غير مقيم لسلطنة عُمان لدى جمهورية ألبانيا.

ونقل سُمو السّيد تحيّات حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- وتمنّيات جلالته لفخامة الرئيس الألباني بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب ألبانيا الصديق بدوام التقدم والازدهار.

من جانبه حمّل فخامة الرئيس الألباني سُمو السّيد، نقل خالص تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- متمنّيًا لجلالته دوام الصحة والعافية.

وعبّر سعادته عن حرص حكومة جلالته -أبقاه الله- على تعزيز العلاقات الثنائية المتميّزة بين البلدين الصديقين والارتقاء بآفاق التعاون في كافة المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

افتتاح فرع جديد لـ"محلات العبيداني" في صحم

صحم- الرؤية

افتتحت محلات العبيداني- العلامة التجارية المفضلة للدشداشة في سلطنة عمان- فرعها الثاني والثلاثين في صحم، حيث يقدم هذا المنفذ الجديد تشكيلة متنوعة من الأقمشة بما يلبي احتياجات الرجال المميزين الذين يهتمون بالجودة في ولاية صحم والمناطق المجاورة لها.

وبمناسبة افتتاح الفرع، أعرب خليل العبيداني مدير محلات العبيداني، عن سعادته قائلا: "يسعدنا مواصلة توسعنا السريع بإطلاق أحدث فروعنا، ولكوننا علامة تجارية رائدة للدشداشة في سلطنة عمان، فنحن ملتزمون بتوسيع نطاق وجودنا وتزويد عملائنا بأرقى الأقمشة ذات الجودة العالية، حيث يضمن لنا تعاوننا مع كبار موردي الأقمشة من آسيا وأوروبا التوفر المستمر للأقمشة المتميزة عالية الجودة".

يشار إلى أنَّ محلات العبيداني هي محلات متخصصة في صناعة الدشداشة العمانية عالية الجودة، ويتوفر لديها تشكيلة من الأقمشة الفاخرة لعملائها، وقد حظيت العلامات التجارية مثل "الهندام"، التي تم إطلاقها في عام 2019، بشعبية كبيرة بين الرجال العُمانيين. وتوفر محلات العبيداني أنواعًا أخرى الأقمشة، مثل السكتون والهلالي والبرزة وبهلاء وجبرين وخلاص ومزايا ورويال والوثبة، التي تُلبي مختلف الأذواق من حيث الجودة والأسعار، مما يوفر للعملاء مجالا واسعا من الخيارات. وتتسم أقمشة العبيداني بالجودة العالية والتهوية والراحة والأناقة.

وبعد شراء القماش وإجراء القياسات، يمكن للعميل استلام الدشداشة في غضون 14 يومًا من المحل، والاستمتاع بخدمة عملاء احترافية متميزة في كل زيارة على أيدي موظفي المحل ذوي الخبرة الملتزمين برضا العملاء.

مقالات مشابهة

  • افتتاح فرع جديد لـ"محلات العبيداني" في صحم
  • «الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية غينيا الاستوائية
  • سمو ولي العهد يلتقي أسرة آل الصباح الكرام في ديوان الأسرة بقصر بيان
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية غينيا الاستوائية لدى الدولة
  • إعلان رسمي من سلطنة عمان بشأن اليمن
  • مفتي سلطنة عمان يدعو جميع المسلمين لإمداد الفلسطينيين في غزة بالقوت والسلاح
  • مفتي سلطنة عمان يدعو جميع المسلمين "للإنفاق من حر أموالهم لإمداد الفلسطينيين في غزة بالقوت والسلاح"
  • قمة العبث والتخبط.. النظام الجزائري يسحب سفيره من مصر بعد يوم واحد من تسليم أوراق اعتماده للقاهرة
  • المُمثل الجديد لجمهورية الصين الشعبية لدى منظمة التعاون الإسلامي يُسلّم أوراق اعتماده للأمين العام
  • سلطنة عمان تصدر بيانا حول "مذبحة النصيرات" في غزة