يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته، تأهبا لمواجهة أنغولا وديا، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم 2026، التي ستنضم بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وستخوض النخبة الوطنية حصة تدريبية جديدة مساء اليوم الأربعاء، 20 مارس الجاري، بمركب محمد السادس لكرة القدم، على أن تشد البعثة الرحال إلى مدينة أكادير غدا الخميس، لملاقاة المنتخب الأنغولي، في أولى اللقاءات الودية.

وشهدت الحصتان التدريبيتان، اللتان خاضهما المنتخب الوطني المغربي أمس الثلاثاء، التحاق جميع اللاعبين، حيث ركز الناخب الوطني وليد الركراكي، من خلالهما على الجانب التقني والتكتيكي.

وفي السياق ذاته، سيعقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي غدا الخميس 21 مارس 2024، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب أكادير الكبير، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، تليها حصة تدريبية مفتوحة لمدة 15 دقيقة الاولى أمام وسائل الإعلام.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي، بعد غد الجمعة 22 مارس الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، في إطار ودي، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم 2026 التي ستنضم بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي المنتخب الوطنی المغربی

إقرأ أيضاً:

كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه نجح في تحقيق الفوز على فاركو، رغم كافة الصعوبات والتحديات التي كانت تواجه الفريق.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة جرت بينهما مساء اليوم الجمعة على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر - في المؤتمر الصحفي عقب المباراة - "الأهلي افتقد 18 لاعبا خلال الفترة الماضية بعد انضمامهم لصفوف المنتخب الوطني الأول، وكذلك المنتخب الأولمبي ومنتخب الشباب".

وأضاف المدير الفني للأهلي، "هذا الكم من اللاعبين يشكل قائمة فريق كامل.. اللاعبون الدوليين لم يتمكنوا من الحصول على القسط المناسب من الراحة عقب العودة من صفوف المنتخب".

وتابع كولر "غياب التجانس والانسجام بين اللاعبين في مباراة اليوم يعد أمرا طبيعيا بسبب الغيابات وعدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية.. الفترة القادمة ستشهد ضغط للمباريات وهو ما يحتاج جهد مضاعف، كما سنتبع عملية التدوير بين اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • بأحدث الآليات.. "الدفاع المدني" يكشف عن استعداداته في مشعر عرفة
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • صادي:”هناك مجموعة تحاول التشويش عن المنتخب الوطني”
  • المغرب يتصدر المنتخبات العربية من حيث النتائج في تصفيات مونديال 2026
  • الاتحاد الدولي للكرة الحديدية يُقر عقوبات ثقيلة بحق رئيس الجامعة الملكية المغربية ولاعبين بالمنتخب
  • خليفة بوفال…إلياس بن صغير يعيد التوهج لخطط الركراكي في التنشيط الهجومي
  • بحضور سفراء عرب وأجانب.. قنصلية روسيا بالإسكندرية تحتفل بالعيد الوطني
  • بمشاركة الدوليين.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري
  • المنتخب المغربي يحافظ على موقعه في الترتيب العالمي