قضت اليوم الاربعاء 20 مارس، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة، برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامه الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانه سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني. بتأجيل محاكمة هاني.أ، المتهم بقتل محمد.

ب وذلك بسبب خلافات مالية بينهم، لجلسة الأول من مايو القادم، لحين ورود تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية للمتهم.

وكانت البداية تعود إلى الأحد في الثالث والعشرون من شهر يوليو من العام الماضي، عندما عثُرت الأجهزة الأمنية على بعض من أجزاء جثة شخص مجهول الهوية ملقى ببحر يوسف، وبالتحري حول الواقعة تمكنت قوات الأمن من القبض على الجاني والذي اعترف حينها، بأنه هو من قام بقتل صديقه وشريكه في العمل، كما اعترف بقيامه بتقطيع الجثة وتذويبها بمياه نار للتخلص من الجثة، ثم ألقى المتبقي منها في بحر يوسف بالفيوم، وذلك بسبب خلافات بينهما على ثمن قطع أثرية، زعم العثور عليها خلال التنقيب عن الآثار في شارع العامود بمدينة الفيوم.

حررت آنذاك الجهات الأمنية محضراً بالواقعة، وتم إحالة المتهم للنيابة العامة التي تولت وقتها التحقيق مع المتهم، وبعد ثبوت التهمة على الجاني تمت إحالته لمحكمة الجنايات لتتولى محاكمته من خلال عدة جلسات، تمهيدًا لإصدار الحكم عليه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حوادث اخبار الفيوم

إقرأ أيضاً:

لـ25 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مسن في روض الفرج

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، محاكمة المتهمين بقتل مسن في روض الفرج بسبب خلافات بينهم في روض الفرج، لـ 25 سبتمبر لورود التقرير الطب النفسي.

وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال شقيق المجني عليه، والذي أكد في أقواله أن شقيقه يعمل موظفا في شركة مصر للطيران، وخرج على المعاش منذ سنة، ولم يعمل في وظيفة أخرى، وفضل العيش على الأموال التي يحصل عليها من المعاش، والبقاء داخل شقته في منطقة روض الفرج، موضحا أن شقيقه لم يكرمه الله تعالى بالأطفال والذرية.

وأضاف شقيق المجني عليه، أن الضحية انفصل عن زوجته منذ عشرين عاما، ولم يتزوج مرة أخرى، وكان يعامل أبناء أشقائه جيدا، كما أنهم كانوا يحبونه كثيرا، وكذلك أبناء جيرانه، وكان محبوبا من الجميع، وليس لديه خلافات مع أي شخص، بل على العكس تماما، كان ودودا هادئا وأحبه الجميع، ولم يتسبب في إيذاء أي شخص.

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية على جثة مسن في شقته مقيدا بالحبال، كما وجدت الأجهزة الأمنية محتويات الشقة مبعثرة ونجحت في كشف ملابسات الجريمة وضبط المتهمين.

اقرأ أيضاًسفاح التجمع الخامس.. خيانة زوجية انتهت بـ«عُقدة نفسية» وقتل 3 فتيات ليل (القصة الكاملة)

السيطرة على حريق محدود في «كشك تذاكر» خاص بكلية طب الأسنان في طنطا

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • لـ25 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مسن في روض الفرج
  • تأجيل محاكمة «مندوب مبيعات» بتهمة اختلاس مبلغ مالي من جهة عمله في المعادي
  • تأجيل محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته في القليوبية
  • تأجيل محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بسكين بالقناطر الخيرية للاثنين المقبل
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم في واقعة الطفلة السودانة جانيت
  • تأجيل محاكمة عصابة تتاجر فى المخدرات يتزعمها رئيس محكمة وأجنبى لـ 29 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ6 يوليو المقبل
  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • قطار محاكمات الأسبوع| المتهم بقتل الطفلة السودانية ويوتيوبر تعدي على سيدة وإجهاضها.. الأبرز