كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، سر رفضه المشاركة في فيلم مستر إكس من إنتاج أحمد السبكي، قائلا: "عرض عليّ ووافقت في البداية دون السؤال عن أي تفاصيل، وسبق لي المشاركة في فيلم البدلة بعد أن طلب مني تامر حسني".

وأضاف شوبير، في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي المحور والنهار: "ذهبت إلى اللوكيشن في فيلم مستر إكس، وكان السبكي قد طلب مني الظهور في مشهد واحد، لكني المفروض متجوز واحدة وكل شوية واحد يطلع من عندها فقلت له يا سبكي انت هتهرج".

وتابع الإعلامي الرياضي: "قلت أنت جايبني تضحك مصر عليّ، يلا عم سلام عليكم، مكنش ينفع يا شيخ العرافين".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد شوبير السبكي فيلم مستر إكس مستر اكس فی فیلم

إقرأ أيضاً:

نتانياهو عرضه علي.. ساعر يضع حدا للتكهنات ويعلن رفضه منصب وزير الدفاع

أعلن عضو الكنيست، رئيس حزب "أمل جديد"، غدعون ساعر، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، "عرض عليه منصب وزير الدفاع"، لافتا إلى أنه "رفض" في ظل التصعيد الكبير في القتال مع حزب الله اللبناني.

ونقلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل، السبت، أن إعلان ساعر جاء بعد أشهر من التكهنات والتقارير التي تشير إلى أنه سيكون وزير الدفاع الجديد في البلاد، بدلا من يوآف غالانت.

وأضافت الصحيفة أن خطط إقالة غالانت وتعيين ساعر، "يبدو أنه تم تهميشها بسبب الأسبوع الأخير من التطورات الكبيرة في الصراع على الجبهة الشمالية لإسرائيل، والهجمات التي استهدفت جماعة حزب الله، والتوقعات بأن الأخيرة سترد".

لكن على الرغم من رفضه المنصب، فإن ساعر لم يستبعد الانضمام إلى الحكومة بصفة أخرى.

وكتب ساعر في منشور مطول على تليغرام، إنه "وافق على تولي المنصب قبل حوالي أسبوع"، لكنه تراجع في ظل التطورات الأخيرة.

وتابع: "لا أريد تشتيت أذهان من يتحملون عبء إدارة الحملة"، في إشارة إلى العمليات العسكرية، مضيفًا أنه سيكون "من غير المناسب" أن يستمر غالانت في إدارة الوضع الأمني الحالي، فيما هو يجلس كبديل في انتظار تولي المنصب.

واستطرد: "سأقوّي إسرائيل دائما، ولن أكون أبدا من بين من يضعفونها".

عشرات الغارات على جنوب لبنان.. وإعلان "حالة خاصة" في شمال إسرائيل شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، مساء السبت، عشرات الغارات على مناطق جنوب لبنان، مستهدفة بشكل رئيسي التلال والأودية ومجاري الأنهار، في ظل تصعيد ملحوظ يثير مخاوف من أن يتحول إلى حرب واسعة.

وأشارت "تايمز أوف إسرائيل" إلى أن ساعر "ربما كان يقلص خسائره" بعد تعرضه لرد فعل شعبي كبير، بعد تقارير عن توليه المنصب، وفي ظل صراع محتمل أوسع في المنطقة.

وفي وقت سابق هذا الشهر، قالت تقارير إعلامية إسرائيلية، إن نتانياهو "يقترب من إقالة غالانت بضغط من شركائه" في الائتلاف اليميني المتشدد، ويعتزم تعيين ساعر، حليفه السابق والمعارض الحالي، بديلا.

لكن ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلي نفى التقارير عن التفاوض مع ساعر لشغل منصب وزير الدفاع، واعتبرها "غير صحيحة".

بعد جدل بشأن إمكانية تعيينه وزيرا للدفاع في إسرائيل.. من هو غدعون ساعر؟ بات اسم الوزير السابق واليميني المحافظ، غدعون ساعر، من بين الأكثر تداولا في إسرائيل خلال الساعات الأخيرة، بعدما انتشرت تقارير محلية حول إمكانية اختياره وزيرا للدفاع خلفا ليوآف غالانت، الذي تشهد علاقته برئيس الوزراء بنيامين نتانياهو توترات لا تتوقف.

وعقّبت هيئة عائلات المختطفين بغضب على هذه التقارير، حينها، وقالت في بيان نقلته هيئة البث الإسرائيلية: "إن تعيين ساعر وزيرا للدفاع سيكون اعترافا واضحا لا لبس فيه من رئيس الوزراء، بأنه قرر التخلي نهائيا عن المختطفين".

وتصاعدت حدة التوتر على الحدود بين إسرائيل ولبنان، عقب عمليات عسكرية استهدفت أجهزة اتصال ينتشر استخدامها بين عناصر حزب الله في لبنان، بالإضافة إلى غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، استهدفت قياديين بالجماعة اللبنانية المصنفة على قوائم الإرهاب الأميركية، خلال اجتماع لهم في مبنى هناك.

وكان حزب الله قد تعرض، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، لضربة وصفت بـ"القاسية"، تم خلالها استهداف أجهزة الاتصالات الخاصة بعناصره "البيجر" والـ"ووكي توكي"، أدت إلى مقتل العشرات، بينهم عناصر بالحزب، وإصابة الآلاف بجروح.

وأسفرت الضربة الإسرائيلية على مبنى في الضاحية الجنوبية، الجمعة، عن مقتل 37 شخصاً، وفقاً لتصريحات السلطات اللبنانية. كما أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، عن أسماء قادة حزب الله الذين لقوا حتفهم في الهجوم.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف تطورات مشروع استاد الأهلي
  • نتانياهو عرضه علي.. ساعر يضع حدا للتكهنات ويعلن رفضه منصب وزير الدفاع
  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع شوبير
  • مستر أسيست جديد.. وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام جورماهيا «فيديو»
  • أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة
  • رسمياً.. أحمد شوبير يقدم البرنامج الرئيسي في قناة الأهلي
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • ناشطة من مصراتة: البلاد أصبحت عصابات كلها بسبب عدم المحاسبة
  • نادى محافظة الفيوم يحتفل بختام النشاط الرياضي.. ويكرم 536 لاعب ومدرب|صور