بوابة الوفد:
2024-06-07@22:23:58 GMT

أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان الكريم.. يعد الدعاء من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المؤمن إلى الله عز وجل، ولاسيما خلال  شهر رمضان الكريم، إذْ يستحب فيه قراءة الأدعية والتضرع إلى الله عز وجل، فهو من أفضل العبادات التي ذكرها الله في كتابه العزيز وحثنا عليها.

آداب الدعاء في رمضان الكريم الدعاء هو إظهار غاية التذلل لله والافتقار إليه والسمو في عبوديته

ويبحث العديد من المواطنين، عبر محرك البحث "جوجل"، عن أدعية اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك، ترصدها "بوابة الوفد"، خلال التقرير التالي:

اَللّهُمَّ زَيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَ الْعَفافِ، وَ اسْتُرني فيهِ بِلِباسِ الْقُنُوعِ و َالكَفافِ وَ احْمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَ الْإنصافِ، وَ آمنِّي فيهِ مِنْ كُلِّ ما اَخافُ بِعِصْمَتِكَ ياعصمَةَ الْخائفينَ.

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك.

 اللهم إني أسألك الجنة، وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا.

اللهم إنا نسألك زيادة في الإيمان، وبركة في العمر، وصحة في الجسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوًا عند الحساب، وأمانًا من العذاب، ونصيبًا من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

اللهم إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليوم الحادي عشر شهر رمضان الكريم رمضان الأعمال الصالحة الدعاء رمضان الکریم شهر رمضان اللهم إنی

إقرأ أيضاً:

دعاء اليوم: لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله.

اللهم إنا نسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك، الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت.. اللهم إنا ندعوك الله وندعوك الرحمن وندعوك البر الرحيم، وندعوك بأسمائك الحسنى كلها ما علمت منها وما لم أعلم.. أن تغفر لأبنائنا وترحمهم. اللهم يا رحمن يا رحيم.. يا سميع يا عليم يا غفور يا كريم.. إنا نسألك بعدد من سجد لك في حرمك المقدس من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة؟ أن تطيل عمر أبنائنا على طاعتك وان تحفظهم وأن تبارك لهم في مالهم وعملهم وتسعد قلبهم وأن تفرج كربهم وتيسر أمرهم، وأن تغفر ذنبهم وتطهر نفسهم وأن تبارك سائر أيامهم، وتوفقهم لما تحبه وترضاه.. اللهم آمين.
**

مقالات مشابهة

  • أدعية ذي الحجة مكتوبة مفاتيح الجنان.. رددها الآن
  • أدعية ليالي العشر من ذي الحجة.. «اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الهُدَى»
  • أدعية أول أيام شهر ذي الحجة.. تعرف عليها
  • الفصل الحادي والستون - جويل
  • دعاء اليوم: لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • أدعية العشر من ذي الحجة مكتوبة.. «اللهم اصرف قلوبنا إلى طاعتك»
  • أدعية الطواف حول الكعبة.. «اللهم لك الحمد حمدا يوافي نعمك»
  • الأزهر يوضح أدعية السعي بين الصفا والمروة.. احرص عليها
  • أدعية الحج.. رحلة الروح والدعاء في مناسك الحج
  • دعاء اليوم: لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله.