كرم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، طلاب وطالبات مدرسة قفط الثانوية المشتركة، الحاصلين على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية والتي أقيمت بوزارة التربية والتعليم بالقاهرة، كما كرم مبروك عمر، الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة والمشرف على الفريق.

 

أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا، على تفوق الطلاب وحصولهم على أول المديرية وأول قطاع جنوب الصعيد المتمثل في محافظات قنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر.

 

مواقيت الصلاة اليوم الـ 11رمضان.. تعرف على موعد آذان المغرب بمحافظة قنا طالبة قنا تقتنص المركز الثاني عالميا في برمجة الويب من الأردن

 

وأشار السيد، إلى أن مسابقات أوائل الطلبة تعد بمثابة تدريب على نماذج أسئلة الامتحان النهائي، وعلى الطلاب أن يغتنموا فرصة المسابقات المتتابعة استعدادا للامتحان النهائي في نهاية العام الدراسي.

 

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الطلاب بالحفاظ على ما حققوه من تميز واستكمال مشوار التميز بنتيجة أخر العام وتحقيق أعلى الدرجات المشرفة.

 

 يذكر أن فريق مدرسة قفط تشكل من 6 طلاب، اثنان للشعبة الأدبية واثنان للشعبة العلمية علوم واثنان للشعبة العلمية رياضيات، ضم كل من" مصطفى محمد محمود محمد، اسلام مصطفى صدر الاسلام محمد، رحمة زكريا احمد عبد المطلب، ضحى عبد الرحيم أحمد حامد، نورهان أحمد بشير جاد الرب، ريتاج عادل أحمد أبوالحسن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا المركز الخامس مسابقة أوائل الطلبة مدرسة قفط جنوب الصعيد التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو

عقد صباح اليوم الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اجتماعاً موسعاً لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو، وبذلك بمركز الأقصر الدولي للمؤتمرات.

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وأوضح خالد، أن شبكة المدارس المنتسبة لليونسكو ترمي إلى بناء حصون السلام في عقول طلابها وطالباتها، فهي تعزز القيم والمبادئ المنصوص عليها في الميثاق التأسيسي لليونسكو وميثاق األمم المتحدة ، التي تشمل الحقوق  السياسية والكرامة الإلنسانية ، والمساواة بين الجنسين،  والتقدم الإجتماعي، والحرية، والعدالة والديمقراطية، واحترام التنوع، والتضامن الدولي.

ويشار إلى أن شبكة المدارس المنتسبة لليونسكو قد نشأت في عام 1953 عبر المشروع الذي استهلته اليونسكو، في ذلك الحين بعنوان خطة أنشطة تجريبية منسقة في مجال التربية للعيش في مجتمع عالمي، وأصبحت شبكة المدارس شبكة عالمية في يومنا هذا تضم 11700 مدرسة في 182 بلداً.

وقد كانت مصر من أوائل الأعضاء التي انضمت إلى شبكة المدارس المنتسبه عام 1958 ومنذ ذلك الحين وأعداد المدارس المنتسبة في مصر في زيادة

مقالات مشابهة

  • تعليم المنيا تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان القراءة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية فى الشهادة الاعدادية
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع بدء 56 الف طالب ماراثون الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية
  • تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
  • نائب محافظ البحيرة تكرم منتخب التربية الخاصة الحاصل على المركز الأول
  • الثانوية العامة|توفير باصات لنقل الطلاب والمراقبين إلى لجانهم بمدينة المنيا الجديدة
  • تعليم الشرقية يُنهي استعداداته لانطلاق مارثون امتحانات الثانوية العامة
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو