سيغيب تشافي هرنانديز مدرب برشلونة عن مباراتين للإيقاف بعد طرده أمام أتليتكو مدريد، لكنه سيتمكن من اللحاق بآخر مباراة قمة له على الأرجح ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني الشهر المقبل.

بث مباشر.. صلاة التراويح من الجامع الأزهر الشريف خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف: زوجي كان مؤمنا بي..والشيخ مصطفى الرفاعي طلب مني ارتداء الحجاب

وتعرض تشافي للطرد في الشوط الأول أمام أتليتكو خلال الفوز 3-صفر بملعب واندا متروبوليتانو بمدريد للاعتراض بشدة على قرارات الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

وساعد هذا الفوز برشلونة في انتزاع المركز الثاني من أتليتكو، ويبتعد بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد المتصدر قبل آخر تسع جولات.

ولن يتمكن تشافي بذلك من حضور مباراتي لاس بالماس وقادش داخل الملعب بالدوري يومي 30 مارس و13 أبريل بعد التوقف الدولي، وسيتولى القيادة شقيقه الأكبر ومساعده أوسكار هرنانديز.

لكن تشافي سيتمكن من إدارة فريقه الكتالوني عند مواجهة الغريم الأزلي ريال مدريد يوم 21 أبريل في قمة بملعب سانتياغو برنابيو قد تكون حاسمة في صراع اللقب.

وهذا الطرد الثاني لتشافي، مدرب السد القطري السابق، هذا الموسم بعد تكرار تصرفه أمام خيتافي.

ويتمسك تشافي بقراره بالرحيل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي رغم التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا حيث يستعد لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تشافي برشلونة مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد رحيل تشافي عن برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن موعد رحيل المدرب تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة القادمة.

ولا يزال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة غاضب جدا من المدرب تشافي بسبب تصريحاته الأخيرة حول أزمة النادي الاقتصادية وعدم قدرته على المنافسة.

منافسة كبيرة بين توتنهام ومانشستر سيتي لضم نجم البريميرليج موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد الكشف موعد رحيل تشافي عن برشلونة

وأكدت الصحيفة أن مستقبل تشافي سوف يتم تحديده بعد أسبوع حيث أن هناك احتمالية كبيرة لرحيله عن نادي برشلونة.

وتابعت خوان لابورتا قرر عدم استمرار تشافي في برشلونة ولا يرغب على الإطلاق في بقائه بتدريب البارسا حيث أن المدرب قريب جدا من الرحيل.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن لابورتا سوف يسند مهمة المدير الفني الجديد لرافا ماركيز مدرب فريق الشباب حيث أنه يحظى بتقدير من رئيس النادي.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يواجه بيتيس في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري الأبطال
  • أول تحرك من برشلونة للتعاقد مع خليفة تشافي
  • رغم الأزمة المالية.. برشلونة يضع صفقة ريال مدريد على رأس أولوياته
  • ليفاندوفسكي يعلق على تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • تطورات جديدة حول مفاوضات برشلونة مع هانزي فليك لخلافة تشافي
  • 3 بدائل أمام ريال مدريد لتعويض توني كروس
  • 3 بدائل أمام أنشيلوتي لتعويض كروس في ريال مدريد
  • بسبب ريال مدريد.. جماهير برشلونة تطالب بإقالة تشافي فورًا
  • موعد رحيل تشافي عن برشلونة
  • فابريغاس يدافع عن زميله السابق تشافي