بدأت الحلقة 11 من مسلسل بابا جه، بظهور «هشام»، أكرم حسني، وهو يتفقد كاميرات الملاهي ليجد الطفل بودي ابن «لمياء»، بسنت شوقي، بعد أن كان معها في مهمة، حيث كان يجسِّد دور خطيبها في احتفال عيد ميلاد ابن أحد أصدقائها، وبعد ذلك ترك ابنها بودي وركب إحدى ألعاب الملاهي، فخرج الطفل من عربته واختفى في مدينة الملاهي.

وبعد أن تفقد الكاميرات الخاصة بالملاهي، وجد أن والد الطفل هو الذي اختطفه، وذلك لأن لمياء، والدة الطفل، مطلقة، فبكت كثيرًا بعد أن اتصلت بـ حامد طليقها وقالت: «هددني أنه هياخد ابني لدبي»، فقال لها هشام: «متزعليش نفسك دبي حلوة وهيلاقي هناك فرص كتير حلوة».

مسلسل بابا جه الحلقة 11

فصمتت لمياء بحزن، فقال لها: «اه انتي عاوزة ابنك معاكي وكدا»، فبكت فقال لها هشام: «خلاص هساعدك»، وبالفعل ذهب هشام لياسر ابن عمته «محمد أوتاكا» شريكه في فكرة بابا جه، واتفق معه على مساعدة لمياء.

وبالفعل في المشهد التالي، بعد أن أخبرتهم لمياء أنها لا تعرف منزل حامد طليقها، ولكنها تعرف مكان الكافيه الذي يمتلكه، فذهبوا إلى الكافيه ليتمكنوا من معرفة منزل حامد من خلال تتبعه، ولكن أغلق الكافيه ولم يتجه حامد إلى أي مكان بالسيارة فاكتشفوا مكانه في المنطقة من خلال الطرق على سيارته ليعمل إنذار السيارة.

 

مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، والطفلة حور أحمد، وضيوف الشرف محمود البزاوي، وكريم فهمي، وأحمد أمين، ومحمد الكيلاني.

مواعيد عرض مسلسل بابا جه

ويُعرض مسلسل بابا جه، على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، والإعادة الساعة الواحدة والنصف مساءً، والساعة الثامنة والربع صباحًا، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بابا جه بعد أن

إقرأ أيضاً:

شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"، بعنوان "حلاوة البدايات"،مساء أمس  على قناة dmc، وشهدت العديد من الأحداث، حيث سلطت الضوء على فترة الزواج الأولى، والمشاكل التي تواجه كلًا من الزوج والزوجة، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطور التالية أبرز أحداث الحلقة.


وجاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية" تسليط الضوء على علاقة دينا التي تقوم بدورها الفنانة "شيري عادل" بزوجها مالك الذي يقوم بدوره الفنان "عمر الشناوي"، في محاولة منها لفهم شخصيته، خاصة في بداية زواجهما، ولكن تنتهي الحلقة بطلب دينا الطلاق من مالك.

 

وظهر أيضًا إسلام جمال وهو متزوج ببسمة داود ويدخل في صدام مع حماته سلوى عثمان حيث إن علاقته متوترة بها، كما أنها تصطدم بشقيقته لأنها أحضرت مكياج لابنته الصغيرة.

 

ويواجه الفنان محمد أبو داود والفنانة كارولين عزمي العديد من المشاكل بسبب زواجهما رغم فارق السن بينهما، ولكنهما يحاولان تخطيه. 

أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"

 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

أحداث مسلسل "الوصفة السحرية"

 

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مقالات مشابهة

  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • وزارة الإعلام تستقبل الأطفال في «صيف المواهب»
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"