وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من الإلتزام بالمواصفات وكذا متابعة جودة السلع المعروضة والالتزام بالأسعار.

واجري كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة بجولة مرورية على عدد من السلاسل التجارية و الأسواق بدمنهور وذلك بحضور مفتاح عبداللطيف - مدير عام التجارة الداخلية ، للتأكد من انتظام سير العمل و جودة السلع المعروضة والإلتزام بالأسعار.

وتفقد عدد من المحلات بمركزى رشيد والرحمانية وادكو لمتابعة توافر السلع الغذائية والاستراتيجية بالأسواق والتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها وتسعيرها وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين والتأكد من جودة السع المعروضة وصلاحيتها  وذلك بحضور اللواء ياسر مهنا الدميني - رئيس مركز ومدينة رشيد،  الحسينى أبو عيانة رئيس مركز ومدينة الرحمانية .

ووجه بتكثيف الحملات والمتابعة والمرور على المحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية والتموينية، والمواقع ذات التردد المعتاد للمواطنين، والتنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين والجهات الرقابية المعنية، لمراقبة حركة الأسعار ومحاربة الغلاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق الدكتورة نهال بلبع نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

موعد وأماكن مبادرة «كلنا واحد» استعدادا لعيد الأضحى.. تخفيضات تصل إلى 40%

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تحرص وزارة الداخلية على توفير المنافذ التي تتيح للمواطنين فرصة شراء اللحوم ومنتجات الغذائية بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار السوق، ما جعلها تعلن إطلاق المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد، التي يجري توفيرها في أنحاء الجمهورية كافة، حرصًا منها على توفير السلع الغذائية للمواطنين.

موعد المرحلة 26 من «كلنا واحد»

وأوضحت وزارة الداخلية، أنّ المرحلة 26 من مبادرة كلنا واحد سيجري إطلاقها بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، على أنّ يبدأ العمل في المنافذ الجديدة من 1 يونيو المقبل، وتستمر لمدة شهر.

أماكن منافذ مبادرة كلنا واحد

وتحرص وزارة الداخلية على توفير 2254 منفذا موزعة على مختلف أنحاء الجمهورية، وتباع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا في الميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة.

مميزات منافذ مبادرة كلنا واحد

وهناك العديد من المميزات التي توفرها منافذ مبادرة كلنا واحد للمواطنين، تتمثل في الآتي:

- يتم توفير مستلزمات الأسرة المصرية كافة من السلع الغذائية بجودة عالية.

- يتم توفير كل السلع والمنتجات التي يحتاج لها المواطنين بتخفيضات تصل إلى 40%.

- تتيح تلك المنافذ الفرصة للوصول للمواطنين في أنحاء الجمهورية كافة، إذ يتوفر في كل منطقة منفذ أو أكثر لمبادرة كلنا واحد.

مقالات مشابهة

  • بعد رفع سعر رغيف الخبز.. تكثيف الحملات على المخابز بالفيوم
  • جودة ومأمونية المياه المقدمة للمواطنين على رأس اهتمامات وأولويات شركة الفيوم
  • لتر الزيت بـ49 جنيها.. انخفاض في أسعار السلع الغذائية بالمنوفية (فيديو)
  • «حماية المستهلك»: تطبيق «رادار الأسعار» يساعد على ضبط الأسواق ويعزز التنافسية
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف السلع التموينية لشهر يونيو
  • وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بالإمارات
  • حملات تموينية على الأسواق وتحرير 13 محضرًا ببلطيم
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تكرم تجار معارض أهلا رمضان
  • خبير اقتصادى: الاتجاه إلى إلغاء الدعم يؤدي إلى ارتفاع الأسعار
  • موعد وأماكن مبادرة «كلنا واحد» استعدادا لعيد الأضحى.. تخفيضات تصل إلى 40%