الوطن:
2024-06-12@10:41:11 GMT

«واحد من الناس» يهدي بائعة «فرش أحذية» 5 آلاف جنيه

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

«واحد من الناس» يهدي بائعة «فرش أحذية» 5 آلاف جنيه

التقى الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس على فضائية الحياة بالسيدة «أم ياسين» والتي تقوم ببيع «فرش الأحذية» على أحد الأرصفة.

وخلال الحلقة وجه «الليثي» بعض الأسئلة للسيدة بائعة الأحذية، عن تفاصيل حياتها لتجيب: «أنا معايا 4 أولاد وزوجي يعمل بائع أيضا في أحد الأماكن، وأنها تستيقظ في الصباح الباكر، لتجلس على الرصيف لعرض فرش الأحذية للبيع».

وأضافت: «أنا راضية بحياتي وعيشتي، والرضا دا ربنا رزقني بيه، وأتمنى من الله أن يحفظ لي أولادي وزوجي» مكملة: «نفسي أشوف أولادي متعلمين وتبقى العيشة معاهم كويسة».

وتابع الإعلامي عمرو الليثي: «تسمحي تقبلي مني الهدية دي.. دي من برنامج واحد من الناس دا مظروف فيه 5 آلاف جنيه» لترد السيدة بنفس عفيفة «متشكرة ليك جدا أنا مش محتاجة» ليصر الإعلامي عمرو الليثي على إعطاء المظروف لها: « دا النبي قبل الهدية» لتوجه الليثي الشكر: «ربنا يكرمك وتكون دايما مع الغلبان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: واحد من الناس الحياة

إقرأ أيضاً:

8 آلاف جنيه تعيد سمع «زياد»

زياد أحمد زكى، طالب فى الصف الخامس الابتدائى، يعانى ضعف سمع شديداً منذ ولادته وتم عرضه على الأطباء المتخصصين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وأكدوا ضرورة إجراء جراحة زرع قوقعة للسمع بالأذن، واجريت له على نفقة التأمين الصحى، ولكن مع مرور الوقت تتعرض للأعطال وتحتاج لصيانة، والطفل لم يعد قادراً على السمع، ويحتاج لقطع غيار مثل الأسلاك والبطاريات والميكرفون، ولها أعطال متكررة، ويرفض التأمين الصحى الصيانة لها، والآن يحتاج إلى قطع غيار تتكلف ثمانية آلاف ومائة جنيه، ويعيش الطفل معاناة كبيرة يومياً نتيجة فقد القدرة على السمع، كما يحتاج الطفل إلى جلسات تخاطب مستمرة تتجاوز 600 جنيه شهرياً.

جاءت أم الطفلة إلى عيادة «الوفد» تشكو قلة حيلتها وعجزها عن إنقاذ صغيرها من براثن المرض، ولديها طفلان غيره لديهما نفس المرض، وتناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة تقديم مساعدة مالية تساعد على شراء قطع الغيار وتخفيف معاناة الطفل زياد.

 

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • وزير الصحة: برنامج الزمالة المصرية يقوم بتخريج 3 آلاف طبيب سنويا
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • الحيثيات الحالية بتلزمنا انو نكون مع البرهان في خندق واحد
  • خلود السقوفي تدشن كتابها “بائعة الأحلام “
  • عمرو الفقي لـ قصواء الخلالي: جميع المؤسسات العالمية نقلت عن القاهرة الإخبارية تغطيتها للأحداث الجارية في غزة
  • 8 آلاف جنيه تعيد سمع «زياد»
  • مؤسس أوركسترا الأنامل الصغيرة: «هنعمل بهجة وسعادة في كل مكان»