قال تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه أنقذ نادي الزمالك من فضيحة خلال تقلده إدارة التطوير والاستثمار بالنادي بجهود جبارة، وتعثرنا في الحصول على رخصة الاتحاد الإفريقي وكان النادي مهددا بالحرمان من الاشتراك في مسابقة الكونفدرالية بسبب اشتراط الاتحاد الإفريقي على الأندية المحترفة وجود نشاط لكرة القدم النسائية والزمالك الفريق الوحيد الذي لا يوجد له فريق نسائي".

وأضاف تامر عبد الحميد، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، توصلنا لحل وهو إبرام عقد رعاية مع أحد الفرق المشتركة في كرة القدم النسائية وتم رفعه على السيستم لحين انتهاء حل أزمة القيد وشراء لاعبات، لافتا إلى أن الخلافات الكثيرة داخل نادي الزمالك عامل رئيسي وقوي في تأخير النادي لسنوات ضوئية".

وأوضح تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من أنجح المدربين في الدوري والمصري، معقبا: "يا بخت المدرب اللي يشتغل مع إدارة النادي الأهلي لأنها تنجح أي حد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عبد الحميد الزمالك الإعلامي محمد موسى الأندية المحترفة السويسري مارسيل كولر المدير الفني السويسري مارسيل كولر الكونفدرالية مارسيل كولر منتخب مصر السابق منتخب مصر نادي الزمالك نجم نادي الزمالك السابق تامر عبد الحمید نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بعد خماسية اليابان.. كوبر يعلن نهاية رحلته مع منتخب سوريا وهذه رسالته الأخيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، الثلاثاء، عبر حسابه على منصة فيسبوك، تقديم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب "نسور قاسيون"، استقالته من منصبه.

وكان المنتخب السوري قد خسر من أمام نظيره الياباني بخماسية نظيفة، على أرض ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

بهذه الخسارة، وقع منتخب "نسور قاسيون" في المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ليخفق في بلوغ الدور الثالث من التصفيات الآسيوية.

وقال كوبر في مؤتمر صحفي عقب الهزيمة من المنتخب الياباني: "كنتُ سعيداً جداً بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أنه بالنسبة لي كانت هذه المباراة هي نهاية المرحلة بالنسبة لي".

وأضاف: "أود أن أتقدم بالشكر للقائمين على الرياضة في سوريا وكذلك لإدارة اتحاد كرة القدم، لأنهم قدموا كل طاقتهم من أجل مساعدتنا، للأسف هذه هي كرة القدم، أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، وأعتذر من الجماهير السورية لأنني كنت أتمنى أن أسعدهم، أشكر الجميع على لحظات الفرح والحزن التي عشناها معاً، حاولت تقديم أقصى ما يمكنني من جهد، حلمنا معاً وبذلنا جهداً كبيراً".

وتابع قائلاً: "لديكم الآن لاعبون جيدون للغاية، ولكنهم بحاجة إلى وقت أطول من أجل الانسجام وبناء منتخب قوي، هذا المشروع الذي أطلقه الاتحاد بحاجة إلى وقت أطول، وأتمنى لكم التوفيق في القادمات من الأيام".

وكان المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 68 عاماً قد قاد المنتخب السوري للتأهل للدور الثاني في نهائيات كأس آسيا في قطر، للمرة الأولى على مر تاريخ الفريق.

سوريارياضة كرة القدمكأس آسياكأس العالمنشر الثلاثاء، 11 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد خماسية اليابان.. كوبر يعلن نهاية رحلته مع منتخب سوريا وهذه رسالته الأخيرة
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • عدلي القيعي: 75% من جماهير كرة القدم في مصر أهلاوية