بوابة الفجر:
2024-06-12@15:18:25 GMT

إقبال متوسط على انتخابات المحامين في الاقصر

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

تشهد انتخابات نقابة المحامين بالاقصر لاختيار النقيب العام وممثلين الإدارات القانونية ومحاكم الاستئناف اقبال متزايد منذ بدء عملية الاقتراع وسط تواجد مندوبين للمرشحين في مختلف لجان الانتخابات وانتشار صور المرشحين خارج مقرات اللجان.

وتشمل اللجان لجنة نقابة المحامين  بمحكمة إسنا الابتدائيه ولجنة بمبنى النقابة بمحكمة أرمنت، الابتدائيه ولجنة بمقر النقابة بمحكمة القرنة، ولجنتين بمقر النقابة الفرعية بمجمع محاكم الأقصر بمنطقة العوامية.

ويتوافد على مقار اللجان المحامين المسجلين في كشوف الجمعية العمومية وتشهد هذه الفترة اقبال كبير منهم عقب الانتهاء من اعمالهم في المحاكم للادلاء بالأصوات واختيار النقيب العام و3 اعضاء من الادارات القانونية و25 عضوا ممثلين للمحاكم بالمحافظات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقابة المحامين الاقصر محاكم مجمع محاكم عملية الاقتراع الجمعية العمومية انتخابات المحامين الانتخابات الانتخاب اقبال متوسط انتخابات نقابة المحامين نقابة المحامي لجان الانتخابات انتخابات نقابة

إقرأ أيضاً:

سفر آخر أفواج حُجاج النقابة العامة للمهندسين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غادر فجر الإثنين 10 يونيو 2024 آخر فوجين من بعثة حُجاج النقابة العامة للمهندسين، أرض الوطن، من مطار القاهرة الدولي، متجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لموسم 1445هـ- 2024 م. 
تضمن الفوجان 52 حاجًّا، بواقع 11 حاجًّا بفوج الحج السياحي 5 نجوم، فيما ضم فوج الحج الاقتصادي 41 حاجًّا، ليصبح إجمالي الحُجاج المغادرين ضمن بعثة حج النقابة 118 حاجًّا، وتم سفرهم على 5 أفواج، كان آخرها اليوم.
 حرصت النقابة على توفير كافة أوجه الرعاية للحُجاج، حتى مغادرتهم أرض الوطن، وتخصيص مشرفين من النقابة للعمل على متابعة إنهاء إجراءات السفر وتذليل أي عقبات قد تواجههم، وهو ما لاقى إشادة واستحسان الجميع، الأمر الذي دفعهم لتقديم الشكر للنقابة، معبرين عن سعادتهم بهذا الاهتمام الذي يعكس مدى حرص مسئولي النقابة على تقديم أفضل الخدمات للمهندسين، وبالشكل الذي يليق بهم. 
  وأبدى حُجَّاج النقابة سعادتهم بأداء فريضة الحج هذا العام، داعين الله –تعالى– أن يتقبل منهم حجًّا مبرورًا.. وقال المهندس حسام الدين حمدي: "أسجد لله شكرًا بأن أنعم عليّ بالحج هذا العام، والنقابة لها فضل كبير في تحقيق حلمي بأداء فريضة الحج، فشُكرًا لنقابتنا العريقة العظيمة".
وأضاف: "النقابة بذلت جهدًا كبيرًا مع الشركات المنظمة للحج هذا العام ليكون بشكل أفضل، فشكرًا لكل مسئولي النقابة الذين كانوا دومًا سندًا وعونًا لجميع المهندسين". 
وقال المهندس محمد أشرف: "شكرًا لنقابة المهندسين التي ساندتنا بشكل كبير في تيسير كل خطوات وإجراءات أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، والحمد لله، كل الأمور سارت بشكل متميز، وندعو الله أن يتقبل منا، وأن ينعم على جميع الزملاء المهندسين بحج بيته الكريم".
وفي ذات الاتجاه، أكد المهندس أسامة عبدالشافي، أن جميع الأمور المتعلقة بسفر حُجاج النقابة  تمت بسهولة ويسر، فكل الشكر للنقيب العام، المهندس طارق النبراوي، وللأمين العام المهندس محمود عرفات، ومسئولي العلاقات العامة، والقائمين على النقابة.
وأضاف: "المعاملة والتعامل معنا يتم بمنتهى الرقي والتحضر، ولا أجد ما أعبر عنه سوى كلمة "شكرًا" لكل من أسهم في أدائنا فريضة الحج هذا العام".
وقال المهندس عبدالرحمن محمد حمدي: "الحمد لله أن تقبَّلني ضمن حُجاج هذا العام، والنقابة حاولت بكل الطرق توفير أفضل خدمات لنا".
كما أشاد أفراد أسر المهندسين الذين يؤدون الحج هذا العام من خلال النقابة، بالرعاية والعناية التي أحاطتهم بها النقابة.. وقالت والدة المهندس حامد عجلان والمهندسة شمس عجلان: "أنا زوجة المهندس الراحل ناصف عجلان وأم لاثنين من المهندسين، وأشكر نقابة المهندسين على رعايتها لأسر المهندسين، وتوفيرها الكثير من الخدمات مثل المصايف ورحلات العمرة والحج".

وكانت النقابة العامة للمهندسين قد نظَّمت حفل حُجَّاج موسم 1445 هجرية- 2024 ميلادية، أكد خلاله المهندس محمود عرفات- الأمين العام للنقابة، أنه سيكون هناك تواصل دائم مع حُجاج النقابة أثناء أدائهم الفريضة، وحتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن.

مقالات مشابهة

  • بيان .. نقابة الصحفيين العراقيين تحتفل بالذكرى 155 لعيد الصحافة العراقية وتستقبل المهنئين صباح يوم السبت 15 /6 في مقر النقابة .
  • «الصحفيين» توقيع بروتوكول تعاون مع بنك ناصر.. خدمات علاجية وبرامج تدريبية
  • نقيب الأطباء وأمين الصندوق يشاركان في الاحتفال بـ«يوم الطبيب» بالأقصر
  • وفد من نقابة العلميين بالدقهلية يلتقى مع أسقف المنصورة وتوابعها
  • اليوم.. الكاتب الأمريكي الكبير كريس هيدجز يزور نقابة الصحفيين
  • سفر آخر أفواج حُجاج النقابة العامة للمهندسين
  • نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة
  • إقبال كبير لاستبدال العملات في الراهدة وعفار
  • إقبال كبير من المناطق المحتلة إلى مراكز استبدال العملات في الراهدة وعفار
  • «الصحفيين» تدين مجزرة النصيرات وتطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة