انتقل اللواء هشام نصر مدير أمن الجيزة لمعاينة موقع حريق مركب نيلى فى الدقى وكلف بسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة.


وبدأ رجال الحماية المدنية فى إجراء عمليات التبريد لحريق اندلع داخل مركب نيلى بكورنيش النيل بمنطقة الدقى منعا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وكان رجال الحماية المدنية، تمكنوا من السيطرة على حريق نشب فى مركب فى الدقى دون وقوع أى إصابات.

تلقت غرفة عمليات الجيزة ،بلاغاً يفيد بنشوب حريق في مركب على كورنيش النيل في الدقى وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.


وتم الدفع بـسيارتى إطفاء ولانش تابعين للحماية المدنية في الجيزة، وجرى فرض كردون أمني حول الباخرة للسيطرة على النيران ومنع امتدادها، كما تم تسيير الحركة المرورية في شارع النيل السياحي من قبل رجال المرور في الجيزة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


إطفاء الحريق

 


الحماية المدنية فى مسرح الحريق

 


بعد السيطرة على النيران

 


تبريد الحريق

 


تسيير حركة المرور

 


جريق المركب النيلى

 


رجال الاطفاء يواصلون التبريد

 


سيارات الإطفاء

 


من موقع الحريق


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن الجيزة حريق مركب سيارات الاطفاء الدقى

إقرأ أيضاً:

مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 

لقي صبي بالفيوم مصرعه، اثر نشوب حريق في سوبر ماركت اثناء تواجده لشراء حلوى فى  قرية فيديمين  التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة سنهور القبلية، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كانت  أجهزة الأمن بالفيوم، قد تلقت  إخطارًا بتلقى شرطة النجدة بلاغ باندلاع حريق كبير في سوبر ماركت بناحية قرية فيديمين التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة سنهور القبلية.

على الفور انتقلت اجهزة  الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، و تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المساكن الملاصقة والمحلات التجارية الموجودة في المنطقة.

أسفر الحريق عن وفاة صبي يدعي حازم محمد ناصر  11 سنة، فيما التهمت النيران محتويات السوبر ماركت بالكامل.

التحريات الأولية والمعاينة افادت بنشوب الحريق اثر  حدوث ماس كهربائي،تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق و طلبت تحريات المباحث عما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمها، وأمرت بتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر ومدى سلامة المبنى المحترق من عدمها وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتولت التحقيق .

حريق اخر 

وفى حادث سابق تمكنت اجهزة  الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة علي حريق شب بمزرعة مواشي، بعزبة نجيب عريان التابعة لقرية العدوة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم،قد  تلقت بلاغا بنشوب حريق بمزرعة للمواشي، بعزبة نجيب عريان، التابعة لقرية العدوة، بمركز الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والأسعاف، وتم إخماد النيران والسيطرة علي تاحريق، ولم يسفر عن اي إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • العالم يحترق.. ارتفاع درجات الحرارة يشعل النيران في 5 دول بينهم «أمريكا»
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى مدينة 6 أكتوبر
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى السلام
  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في أكتوبر
  • البويرة.. إندلاع حريق بمصنع لمواد تغليف الحلويات
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العجوزة
  • بالصور.. حريقٌ كبير التهم أحراج عكار العتيقة!