كعادته شارك الفنان تامر حسني خبراته منذ الصغر ووجه رسالة لجمهوره، أنه مستعد لسماع مشاكلهم جميعًا ومحاولة إيجاد حل لها معهم، بعد التجارب التي مر بها على مدار حياته.

 

ونشر تامر حسني منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستجرام”، حيث كتب قائلًا: “أولًا أنا فرحان أوي بمتابعتكم للكلام اللي بقولهلكم من قلبي في أي بوست إيجابي، بحب أوصله ليكم، وفي نفس الوقت بشوف ردود من ناس كتير تعبانة ومُحبطه من ظروفهم ومن حال الدنيا، شوفوا بقى، على قد مشواري ومعاناتي اللي شوفتها في حياتي من وأنا طفل فقير ضعيف شاف كل ظروف ومواقف الإحباط”.

 

وأردف تامر: “لحد ما كبرت وبدأت أحقق أحلامي وأواجه نفس الحروب ولكن من نوع آخر وأشرس، شوفت حاجات كتير ببقى نفسي أقولهالكم أو بمعنى أصح عرفت أسرار كتير في التعامل مع الحياة والأزمات، نفسي أوصلهالكم كلها، واثق إنكم محتاجين حد يحكيلكم ده من قلبه وينفعكم به، بشوف ده دايمًا في ردودكم عليا”.

 

واختتم تامر حسني، حديثه قائلًا: “أنا مش مدرس ولا دكتور ولا أي شيء غير إني بني آدم صاحب رحلة فيها صعود وهبوط، مكاسب وخساير، وحروب وصعاب وأحزان ودموع وتحديات وفشل ونجاحات وجوائز عالمية، وإيرادات استثنائية.. يعني كل اللي نفسكوا فيه بالصلاة على النبي، أنا طالب منكم تسألوني كأخ ليكم عن أي حاجه تعباكم وهحاول بقدر الإمكان أقرأ اللي هقدر عليه، وأرد وهحاول أقسم المواضيع اللي هتسألوا فيها وأرد عليها كلها بشكل عام”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رسالة لجمهوره الفنان تامر حسني تامر حسني الصلاة على النبى انستجرام تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

خامنئي يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام

الجديد برس:

توجه المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، اليوم السبت، برسالة إلى حجاج بيت الله الحرام، الذين يؤدون ركن الحج الأعظم اليوم على جبل عرفات.

وفي تفاصيل الرسالة، قال خامنئي إن “النظر بعين التدبر إلى اجتماع الحج العظيم ومناسكه المفصلة، يبث رباطة الجأش في المسلم، ويمنحه الطمأنينة، وينشر الرعب والرهبة في العدو والمبغض”.

وأضاف: “لا عجب إن استهدف الأعداء والمتربصون، سوءاً بالأمة الإسلامية، هذين الجانبين من فريضة الحج بهجمات التشويه والتشكيك، سواء عبر إبراز التباينات المذهبية والسياسية، أو من خلال تهميش الجوانب القُدسية والمعنوية”.

في هذا السياق، تحدث خامنئي عن ما وصفه بـ “حج البراءة”، موضحاً أن “قضية البراءة، هذا العام، هي أبرز من أي زمنٍ مضى، ففجائع غزة المنقطعة النظير في تاريخنا المعاصر، وعنجهية الكيان الصهيوني عديم الرحمة، وهو مظهر القسوة والعتو والآيل إلى الزوال بالتأكيد، لم تدع مجالاً للتهاون والممالأة لدى أي فرد أو حزب أو حكومة أو فرقة مسلمة”.

وأكد وجوب أن “تتواصل البراءة هذا العام بنحو يتخطى موسم الحج وميقاته، إلى الدول والمدن التي يقطنها المسلمون في أرجاء العالم كله، وتتعدى الحجاج إلى كل فردٍ من الناس”.

وتابع خامنئي قائلاً إن “هذه البراءة من الكيان الصهيوني وداعميه، ولا سيما الإدارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ينبغي أن تتجلى قولاً وعملاً لدى الحكومات والشعوب، فتضيق الخناق على الجلادين”.

ووفقاً له، فإنه “يجب أيضاً، وبكل الطرق، مساندة المقاومة الفولاذية لفلسطين، ودعم أهالي غزة الصابرين المظلومين، الذين دفعت عظمة صبرهم ومقاومتهم العالم إلى الإشادة بهم وتبجيلهم”، متمنياً لهم نصراً تاماً وعاجلاً، وللحجاج حجاً مقبولاً.

يأتي ذلك فيما بدأ فجر اليوم السبت، التاسع من ذي الحجة، أكثر من 1.5 مليون حاج التوجه إلى صعيد عرفات، لأداء ركن الحج الأعظم، وذلك بعد أن باتوا ليلتهم بمشعر منى يوم التروية.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • خالد النبوي يوجه رسالة للعمال بمناسبة عيد الأضحى
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • خامنئي يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام
  • خامنئي يوجه رسالة إلى الحجاج.. دعاهم إلى البراءة
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)