فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الإنجليزي بنتيجة 1-صفر، اليوم السبت، في مباراة دولية ودية أقيمت على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن.

وأحرز إندريك فيليبي هدف المباراة الوحيد للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 80، وهو أول هدف دولي للاعب البالغ 17 عاما .

ENDRICK SCORES HIS FIRST GOAL FOR BRAZIL AT WEMBLEY AT 17 YEARS OLD!!!pic.

twitter.com/XT2cf0cJHs

— Noodle Vini (@vini_ball) March 23, 2024
وبحسب شبكة أوبتا" للإحصائيات، فقد أصبح إندريك أصغر لاعب على الإطلاق، يسجل هدفا دوليا على ملعب "ويمبلي" عن عمر 17 عاما و246 يوما.

ويخوض المنتخب البرازيلي مواجهة ودية أخرى الثلاثاء المقبل في مدريد ضد إسبانيا فيما تستضيف إنجلترا على ملعبها "ويمبلي" منتخب بلجيكا يوم الثلاثاء أيضا.

ويستعد منتخب البرازيل لخوض نهائيات كأس أمريكا الجنوبية فيما تحضر إنجلترا لخوض نهائيات "يورو 2024".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية البرازيلي البرازيل انجلترا كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الرئيس البرازيلي يشارك في قمة «أولوية الاستثمار»

ريو دي جانيرو- واس

يشارك رئيس جمهورية البرازيل لويس إيناسيو لولا دا سيلفا بكلمة في قمة “الأولوية” التي تعقدها “مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار” اليوم (الأربعاء) للمرة الأولى في أمريكا اللاتينية تحت عنوان ” الاستثمار في الكرامة”.

ويؤكد حضور الرئيس لولا دا سيلفا، الذي سيرافقه العديد من المسؤولين من البرازيل ودول أمريكا اللاتينية، على أهمية قمة “الأولوية” حول معالجة الأولويات العالمية الرئيسية وتعزيز فرص الاستثمار، كما تؤكد الدور الأساسي الذي تلعبه البرازيل في مستقبل الاستثمار العالمي والاستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد أتياس: “نفتخر بانضمام الرئيس لولا إلينا في قمة “الأولوية” هنا في ريو دي جانيرو، كونه من أهم القادة في المنطقة، وستثري مشاركته ورؤيته جلساتنا ومبادراتنا بشكل استثنائي، وكنا منذ البداية قد استلهمنا موضوع قمتنا، ‘الاستثمار في الكرامة’، من رؤية الرئيس لولا”.

وتتضمن قمة “الأولوية” على مدى ثلاثة أيام برنامجاً غنياً من الجلسات والمناقشات حول القضايا العالمية بمشاركة أبرز القيادات والمتحدثين من قطاعات مختلفة، وخبراء الاستثمار، وصناع القرار.

مقالات مشابهة

  • الرئيس البرازيلي يشارك في قمة «أولوية الاستثمار»
  • مانشيني: خسرنا أول 3 مباريات ودية ولم نخسر بعدها إلا اليوم
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • منتخبنا الوطني يسجل هدفه الثالث في شباك نظيره الفيتنامي
  • المنتخب الوطني يسجل الهدف الأول في مرمى نظيره الفيتنامي
  • نجم ريال مدريد المقبل “الصغير” إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل
  • نجم ريال مدريد المقبل "الصغير" إندريك يقود البرازيل للفوز بهدف قاتل (فيديو)
  • تعليق مثير من جوهرة البرازيل بعد هدفه أمام المكسيك ومقارنته بـ بيليه
  • منتخب البرازيل.. الليلة التي كسر فيها إندريك رقم الأسطورة بيليه
  • إندريك يكتب تاريخ جديد ويقود البرازيل لفوز رائع على المكسيك وديا