دعا رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد صلاح، اليوم السبت، إلى حراك محلي ودولي، ليكون صرخة لوقف الحرب الوحشية على قطاع غزة.

وقال الشيخ صلاح خلال مسيرة في مجد الكروم بالداخل المحتل، إن "هذه المظاهرة القطرية المنددة بالحرب على غزة، امتداد لحراك محلي ودولي لتكون صرخة لوقف الحرب في غزة".



View this post on Instagram

A post shared by الجرمق الإخباري (@jarmaqnet)



وشدد على الدعوة لرفع الكارثة الإنسانية عن غزة، مضيفا أنها "تنادي كل الضمير العالمي، وها هو الجوع ينهش النساء والأطفال في غزة، ويموتون جوعا وقهرا وتشردا".

وأكد الشيخ رائد صلاح أنه آن الأوان أن تحيا غزة ويحيا أطفالها وأهلها في أمن وأمان واستقرار.



يشار إلى أنه خرجت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في مجد الكروم بالجليل الأعلى، نصرة لغزة ومطالبة بإنهاء الحرب الإسرائيلية المدمرة على القطاع.

وجاءت المظاهرة بدعوة من لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي الداخل المحتل، ورفع المشاركون لافتات تطالب بوقف العدوان على قطاع غزة والضفة الغربية، وإدخال المساعدات الإنسانية لغزة بشكل فوري.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الفلسطيني الشيخ رائد صلاح الحرب غزة فلسطين غزة الاحتلال الحرب الشيخ رائد صلاح المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)

أجهش نجم نادي بيراميدز مصطفى فتحي بالبكاء بعدما سجل هدفا لفريقه في شباك سموحة (3-0) أمس الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 للدوري المصري لكرة القدم.

وسجل فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد تمريرة المغربي وليد الكرتي، فسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء كرة ارتطمت بمدافع سموحة ميدو مصطفى وسكنت في الشباك.

ودخل فتحي في نوبة بكاء بعد تسجيله الهدف، والتف لاعبو بيراميدز حوله لمعرفة سبب بكائه، وحقيقة تعرضه لإصابة أثناء تسديد لعبة الهدف.

وأثار بكاء نجم بيراميدز الجدل بين الجماهير التي تابعت المباراة، خاصة وأن تصرفه لم يكن مبررا.

اللاعب يبكي بشدة????.. احتفال غريب من مصطفى فتحي بعد تسجيله الهدف الثاني لبيراميدز في شباك سموحة????.. تفتكروا إيه السبب! pic.twitter.com/fgilkufXjQ

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 13, 2024
وربطت بعض الجماهير بين حزن اللاعب وما حدث له من إحراج بعد رفض قائد منتخب مصر محمد صلاح الخروج ودخوله بدلا منه خلال مواجهة "الفراعنة" وغينيا بيساو الاثنين الماضي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح رفض استبداله في الدقيقة 90 خلال مواجهة غينيا بيساو بعد ظهور مصطفى فتحي وهو يستعد للدخول بجانب تبديل آخر بمشاركة ناصر ماهر على حساب أحمد أمين "أوفة".

وأظهت لقطات فيديو صلاح وهو يتحدث تجاه مقاعد بدلاء منتخب مصر، قبل أن يتراجع المدرب حسام حسن عن مشاركة مصطفى فتحي، فيما فسره البعض برفض قائد "الفراعنة" الخروج من الملعب.

مقالات مشابهة

  • المستشار محمد خفاجي: الإبادة الإسرائيلية تحرم أطفال غزة من الاحتفال بعيد الأضحى
  • شاهد رد فعل سيدة عادت إلى مخيم جباليا في غزة فوجدت بيتها قد قصف
  • الإعلام الحكومي: منع الاحتلال إدخال الأضاحي للقطاع انتهاك واضح للحقوق الإنسانية
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • مساعدات إنسانية للشعب السوداني..الولايات المتحدة توجه دعوة جديدة للجيش والدعم السريع
  • توجيه تهمة الإبادة الجماعية لفرنسية استعبدت طفلة إيزيدية
  • مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضون لحرب الإبادة في غزة؟
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضين لحرب الإبادة في غزة؟
  • أول الواصلين.. شاهد كيف احتفل الناس بالفنان صلاح الوافي في مدينة تعز بعد وصوله من طريق الحوبان