عاشت «يمنى» صبا مبارك و«نيرة» ناردين فرج في حالة من السعادة، خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، بعدما أثبت تقرير الطب الشرعي أنّ وفاة «شريف» محمد فرج كانت بسبب غيبوبة سكر، وليس ضربة على الرأس، وذلك خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

مسلسل لحظة غضب الحلقة 15

وتساءل البعض عمّا ستشهده الحلقة 15 مسلسل لحظة غضب، هل تكتشف الحقيقة كاملة أم ستشهد أحداثًا غير متوقعة خصوصا أنّ أحداث الحلقة 14 شهدت محاولة «يمنى» إلغاء سفرها، لكن «نيرة» طلبت منها أن تختفي لفترة، وسألت «آسر» علي قاسم عن سبب عدم حجز طائرة لها اليوم، فأكد أنّه لم يجد إلا طائرة فجر الغد.

وقررت يمنى السفر بعد أن ينتهي العزاء، والذي من المقرر أن يكون في منزلها، بناء على طلب شقيق زوجها «مصطفى» محمد شاهين.

أبطال مسلسل لحظة غضب

ويُعرض مسلسل لحظة غضب حصريًا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم

شوقت الفنانة حورية فرغلي متابعيها لأحدث أعمالها الدرامية حيث شاركت صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت حورية فرغلي صورة جديدة لها من كواليس التصوير عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم ان شاءالله".


 

مسلسل سيما ماجي


 

وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، أمس، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

أحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أحدث أعمال حورية فرغلي

وعرض مؤخرًا لحوريه فرغلي مسرحية Rapunzel بالمصري   تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي  وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.   

آخر أعمال حورية فرغلي 

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.


 

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • يمنى الشبلي: فيلم "حنين الماضي" يسلط الضوء على الانتماء للوطن
  • شيري عادل تطلب الطلاق وإسلام جمال يدخل في صدام مع سلوى عثمان..أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الوصفة السحرية"