قالت الفنانة وفاء مكي، إن الفنان دون علاقات جيدة لن تعرض عليه أعمال فنية، والخبرة تأتي بعد العلاقات، وأنا لا أجيد فن العلاقات.

وفاء مكي: "كنت بشتغل 19 ساعة في اليوم.. وعملت 85 بطولة مطلقة" (فيديو) وفاء مكي: "ندمانة على مشاركتي في مسلسل الكابوس.. وأسقطه من حياتي" (فيديو) فيديو.. وفاء مكي: الفنان من غير علاقات كويسة مش هيشتغل

وأضافت الفنانة وفاء مكي، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،: " كنت بشتغل 19 ساعة في اليوم وشغلي كان رقم واحد في حياتي ولو رجع بيا الزمن كنت هتجوز وأخلف بدري".


 


وأوضحت أنها نادمة على مشاركتها في مسلسل الكابوس، لافتة إلى أن اتفقت على ورق معين ولكن عند تصوير المسلسل الأمور اختلفت كثيرا لذلك "أسقطه من حياتي".

وتابعت: قدمت 85 بطولة مطلقة والتاريخ لن ينكر ذلك وغيرت في تشريع وقوانين الدولة المصرية من خلال أعمالي الفنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاء مكي الفنانة وفاء مكي أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم أخبار مصر أخبار مصر اليوم الإعلامي محمد موسى محمد موسى برنامج محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

شعبة المخابز: لم نرصد تغيير اليوم بسبب تحريك سعر الخبز المدعم

أكد عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، أن اليوم الأول من تطبيق قرار زيادة سعر الخبز المدعم لـ20 قرش مر مثل أي يوم آخر، والأمور مستقرة، وكل مواطن حصل على ما هو مقرر له، موضحا أن هناك 30 ألف مخبز ينتجون الخبز المدعم.

تحريك سعر الخبز المدعم

وأشار "غراب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن اليوم الأول مر بشكل طبيعي، مؤكدًا أن كل مواطن يصرف 5 أرغفة وما تم إنتاجه اليوم من عدد الأرغفة المدعمة هو نفس ما كان يتم إنتاجه في الفترات السابقة، موضحًا أنه ليس هناك تأثير والجميع ملتزم واليوم كان شأنه شأن باقي الأيام.

عمرو أديب: يبدو أن الدولة جادة في التحول من الدعم العيني إلى النقدي كتائب القسام تبث مشاهد من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا (فيديو)

وأوضح أن أصحاب المخابز لهم مشكلة بسبب أن التكلفة منذ 4 سنوات، وكان يجب يتم معالجة هذه المشكلات ولكن أرجئها وزير التموين، وهناك لجنة لمناقشة المشاكل الخاصة بأصحاب المخابز، مشيرًا إلى أحد المشكلات هو أن أجر العامل في المخبز ثابت منذ 4 سنوات.
 

مقالات مشابهة

  • شعبة المخابز تنفي تغيير سعر رغيف العيش السياحي (فيديو)
  • شعبة المخابز: لم نرصد تغيير اليوم بسبب تحريك سعر الخبز المدعم
  • نهى نبيل: من يوم صورت حياتي على السوشيال والناس بتتدخل فيها.. فيديو
  • وانزاح الكابوس
  • انطلاق ورشة الكتابة المسرحية بمكتبة مصر الجديدة.. اليوم
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • أول تعليق من وفاء الكيلاني حول أنباء انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • بعد بتر قدميها.. الاحتلال يتنصل من المسؤولية عن علاج الأسيرة وفاء جرار (شاهد)