مسلسلات انتهى عرضها فى النصف الأول من رمضان2024.. تساءل الكثير من الجمهور عن المسلسلات التي من المقرر انتهائها في النصف الأول من شهر رمضان الكريم2024، وكان أبرزها مسلسل كامل العدد ومسلسل نعمة الأفوكاتو.

مسلسلات انتهى عرضها في النصف الأول من رمضان

يستعرض«الأسبوع»لزواره ومتابعيه تفاصيل المسلسلات التي انتهى عرضها فى النصف الأول من رمضان2024، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

مسلسلات انتهى عرضها في النصف الأول من رمضان

-مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.

مسلسل مسار إجباري

- مسلسل كامل العدد 2

المسلسل بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد +1

-مسلسل عتبات البهجة

المسلسل بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، سيد رجب، سما إبراهيم، جيهان الشماشرجي، مايان السيد، عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، سيناريو مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل عتبات البهجة

-مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو ينتمي لدراما الـ15 حلقة، ويشارك فى بطولته المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

البوستر الرسمي الأول لمسلسل نعمة الأفوكاتو

-

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، سيناريو وحوار سمر طاهر، إخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024

وتأتي قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، في إطار درامي إجتماعي، ويتناول المشكلات التي تحدث من وراء صنع المحتوى على منصات اجتماعية مثل «تيك توك».

اقرأ أيضاًأبرزها «مليحة» و«جودر».. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

أبرزها جودر وكوبرا.. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 وقنوات عرضها

ناقد فني: مسلسلات الـ15 حلقة أبهرت وأنعشت المشاهدين في رمضان (فيديو)ر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دراما رمضان رمضان رمضان 2024 مسلسل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل عتبات البهجة مسلسل كامل العدد مسلسل مسار إجباري مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضانية مسلسلات محمد رمضان النصف الأول من رمضان فی النصف الأول من نعمة الأفوکاتو مسلسل نعمة

إقرأ أيضاً:

ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما

حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على حضور حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم أمي الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

 

وقدمت إسعاد يونس، جوائز الأفضل لأبطال مسلسل كامل العدد بلس 1، والذي عرض ضمن الماراثوت الرمضاني الماضي 2024.

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.


تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023

  

تتضمن أحداث مسلسل كامل العدد حياة السيدة المطلقة بعد الانفصال عن زوجها، وحياتها الجديدة مع أطفالها والتفكير في الزواج مرة أخرى، كل تلك الأحداث تتناولها حلقات المسلسل في قالب كوميدي خفيف.

مسلسل كامل العدد +1 

يأتي مسلسل كامل العدد في 15 حلقة، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مع مشاركة مميزة للفنانة إسعاد يونس، تأليف: يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج: خالد الحلفاوي.

 

حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

شهد موسم كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما