بث مباشر مباراة تونس ونيوزيلندا.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن المواجهة النارية، التي تجمع بين تونس ضد نيوزيلندا، وذلك في مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى.

مشاهدة مباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر بث مباشر

وتأتي مباراة تونس ضد نيوزيلندا الودية بعد خسارة المنخب التونسي من نظيره الكرواتي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بينما يشارك المنتخب النيوزيلندي بعد الخسارة من منتخب مصر بهدف دون رد سجله نجم نانت الفرنسي مصطفى محمد.

يأمل منتخب تونس بقيادة مدربه المؤقت منتصر الوحيشي، خلال مواجهة اليوم أمام منتخب نيوزيلندا المقرر لها على أرضية ستاد القاهرة، لتحقيق الفوز بعد الإخفاق في المباراة الأولى، حيث يقود منتخب نسور قرطاج المدرب منتصر الوحيشي، ويساعده أنيس البوسعايدي.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب تونس للخروج بأعلى مكاسب من مباراة اليوم والبطولة بشكل عام، بعدما خرج نسور قرطاج من الدور الأول في كأس أمم أفريقيا 2023، بالخسارة أمام ناميبيا والتعادل مع مالي وجنوب أفريقيا، فيما يتصدر نسور قرطاج المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد تحقيقهم الفوز على ساوتومي وبرينسيب ومالاوي.

تأتي مشاركة نسور قرطاج في بطولة عاصمة مصر ضمن الإعداد، لمواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

بث مباشر مباراة تونس ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

يقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر لـ مباراة تونس ضد نيوزيلندا، وذلك في مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى، وتنطلق مباراة تونس ضد نيوزيلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر تونس اليوم تونس أمام نيوزيلندا تونس ضد نيوزيلندا تونس لايف تونس مباشر تونس مباشر اليوم تونس ونيوزيلندا كأس عاصمة مصر كأس عاصمة مصر بث مباشر مباراة تونس أمام نيوزيلندا مباراة تونس اليوم بث مباشر مباراة تونس اليوم مباشر مباراة تونس بث مباشر مباراة تونس ضد نيوزيلندا مباراة تونس مباشر مباراة تونس ونيوزيلندا مشاهدة مباراة تونس اليوم مباشر مشاهدة مباراة تونس بث مباشر منتخب تونس منتخب نيوزيلندا موعد مباراة تونس ونيوزيلندا تونس ضد نیوزیلندا کأس عاصمة مصر نسور قرطاج بث مباشر فی کأس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر تونس اليوم.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026

شاهد بالبث المباشر تونس اليوم.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة أمام نظيره ناميبيا،في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس،حيث يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الثامنة،والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وناميبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نسور قرطاج يواجهون محاربي ناميبيا في معركة حاسمة بتصفيات كأس العالم

 

ويواجه منتخب تونس نظيره ناميبيا على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

ويدخل منتخب تونس المباراة بمعنويات عالية،بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ويسعى "نسور قرطاج" لمواصلة انتصاراتهم في التصفيات،وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناميبيا تُقربهم من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

من جانبه، يدرك منتخب ناميبيا صعوبة المهمة أمام تونس،لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب تونس لحسم تأهله إلى كأس العالم،ولكن عليهم توخي الحذر من منتخب ناميبيا الذي قد يُفاجئهم.

 موعد مباراة  تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026


يستعد عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البلدين،وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة اليوم الأحد 9 يونيو 2024،في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و5 مساءً بتوقيت تونس.

وستُقام المباراة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يشدّ عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا أنظارهم مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2024،لمشاهدة المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنقل هذه المباراة المرتقبة حصريًا عبر قناة:

SSC SPORT 1 HD:تردد القناة:عرب سات: 12417معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معلق مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم


يعلق على مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم، فارس عوض.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع:  علي العابدي - ديلان برون - منتصر الطالبيخط الوسط: حمزة رفيعة - نادر الغندري - إلياس سخيري - عيسى العيدوني - محمد علي. بن رمضانخط الهجوم: إلياس عاشوري - سيف الدين الجزيري

مقالات مشابهة

  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد الآن Namibia vs Tunisia.. مشاهدة منتخب تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل تونس أمام ناميبيا في تصفيات المونديال.. المثلوثي أساسيا
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد ناميبيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر تونس اليوم.. مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026